القضاء الرياضي في إيطاليا يعلن فوز روما على كالياري

أعلن القضاء الرياضي في إيطاليا اليوم الإثنين أنه قرر إعتبار روما فائزا على كالياري في المباراة التي كانت مقررة مساء أمس الأحد على ملعب الثاني في إطار المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي، لكنها تأجلت بسبب حضور الجماهير في حين كان من المتوقع ان تقام خلف ابواب موصدة.

وحضر جمهور كالياري الى الملعب الجديد لفريقهم “ستاديو ايس اريناس” الذي اعتمد من قبل فريق عاصمة جزبرة سردينيا بدلا من “ستاديو سانت ايليا” (اقفل في مارس/ آذار الماضي)، بدعوة من رئيس النادي رغم اعمال الصيانة والتجديد في المدرجات، ما ادى الى تأجيل اللقاء تخوفا على سلامة اللاعبين.

وطالب روما بان يعتبر فائزا بالمباراة استنادا الى البند 17 في قانون الاتحاد الايطالي لكرة القدم ولجأ الى القضاء الرياضي الذي قرر ان يمنح فريق العاصمة نقاط المباراة الثلاث باعتباره فائزا 3-0.

وبهذا الفوز “الاداري” صعد روما الى المركز الخامس برصيد 7 نقاط، وهو سيستضيف سمبدوريا الاربعاء في المرحلة الخامسة فيما يلتقي كالياري، الذي يحتل المركز السابع عشر، مع ميلان وصيف البطل الذي يمر بفترة صعبة للغاية حيث تعرض لثلاث هزائم في 4 مباريات، وهي البداية الاسوأ له منذ موسم 1940-1941.

وسيشرف مدرب ميلان ماسيميليانو اليجري (45 عاما) على فريقه خلال المباراة مع كالياري في سان سيرو من المدرجات بعد ان قرر الاتحاد ايقافه مباراة واحدة بسبب احتجاجه على قرارات الحكام في اللقاء الذي خسره امس امام اودينيزي 1-2.

8