موناكو: مانشستر عرض علينا انتقال البرتغالي ناني

نانيذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن جناح مانشستر يونايتد لويس ناني قد يرحل عن صفوف الفريق هذا الصيف، بعد أن كشف المدير الرياضي لنادي موناكو الفرنسي العائد مجددًا لليج 1 أن بطل الدوري الإنجليزي قد عرض عليهم خدمات اللاعب الدولي البرتغالي.

ناني /26 عامًا/ في “الأولد ترافورد”ظهر بمستويات لم تكن مرضية الموسم الماضي وسجل ثلاثة أهداف فقط في 21 مباراة الموسم الماضي، كما لم يخض أي مباراة مع اليونايتد قبل بداية الموسم بعد البقاء في إنجلترا للخضوع لعملية في الأنف.

وتلف التكهنات مستقبل اللاعب خصوصًا بعد وصول ويلفريد زاها هذا الصيف، إذ يميل المدرب الجديد لمانشستر يونايتد ديفيد مويس للاستفادة من تبقي عام واحد فقط على نهاية عقده الحالي وبيعه مقابل 13 مليون جنيه إسترليني.

ورغم أن المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري كان قد نفى الأسبوع الماضي ما تردد عن رغبته في ضم ناني، إلا أن المدير الرياضي فاديم فاسيلييف رفض استبعاد هذه الخطوة، قائلاً لصحيفة ليكيب “لقد تم عرضه علينا، إنه لاعب جيد جدًا، لكن لم تكن هناك أي محادثات حتى الآن”.

أضاف “لقد تغيرت بالفعل تشكيلتنا قليلاً، نحن نريد أيضًا أن نوفر فرصًا للاعبينا الشباب. ما زال لدينا الوقت لإجراء بعض التعديلات قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، إذا لزم الأمر”.

جدير بالذكر أن موناكو أنفق بالفعل هذا الصيف أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، على صفقات راداميل فالكاو وجواو موتينيو، وجيمس رودريجيز.

110