مونشنجلادباخ يعود بالتعادل وهانوفر يسقط للمرة الأولى

عاد بوروسيا مونشنجلادباخ، رابع الموسم الماضي، من ملعب “باي آرينا” الخاص بمضيفه باير ليفركوزن بنقطة بالتعادل معه 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني.

وكان مونشنجلادباخ الذي فرط بفرصة المشاركة في دوري ابطال اوروبا واكتفى بخوض “يوروبا ليج” بعد خروجه من الدور التمهيدي على يد دينامو كييف الاوكراني، محظوظا بالخروج بنقطة لانه كان قريبا من تلقي هزيمته الثانية على التوالي لو لم يهدر ليفركوزن ركلة جزاء في الدقيقة 70 عبر اندري شورله الذي سدد في القائم.

وكان فريق المدرب السويسري لوسيان فافر البادىء بالتسجيل منذ الدقيقة 3 عبر باتريك هيرمان، قبل ان يعادل التشيكي مايكل كالديتش النتيجة لصاحب الارض في الدقيقة 12.

ورفع مونشنجلادباخ رصيده الى 5 نقاط، مقابل 4 نقاط لليفركوزن.

وعلى ملعب “راين نيكار ارينا”، نجح هوفنهايم متذيل الترتيب في اسقاط ضيفه هانوفر للمرة الاولى هذا الموسم بعد ان حول تخلفه امامه بهدف سجله الفرنسي ماتيو ديلبيير عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (25) الى فوز 3-1 بفضل الاميركي فابيان جونسون (27) والبوسني سيجاد صالحوفيتش (81) ودانيال وليامز (90).

وهذا الفوز الاول لهوفنهايم هذا الموسم فترك ذيل الترتيب لاوجسبورج واصبح في المركز السادس عشر امام شتوتجارت الذي انتزع نقطة من ملعب “فيسر شتاديون” الخاص بمضيفه فيردر بريمن بعد ان حول تخلفه امامه بهدفين للبلجيكي كيفن دي بروين (23) والنمسوي يونوزوفيتش زلاتكو (34) الى تعادل بفضل هدفين من النمسوي الاخر مارتن هارنيك (50) الذي طرد في الثواني الاخيرة، والبرازيلي كاكاو (80).

108