جيرالدو ويندل .. أرغب في اللعب حتى سن الأربعين

geraldo-wendel-27383

كشف اللاعب البرازيلي جيرالدو ويندل نجم فريق فاسكو دي جاما البرازيلي أنه سعيد للغاية للعب في فريق فاسكو بعد عدة سنوات لعبها في الخارج كان منها سنة مع أندية الاتحاد والشباب وخمس سنوات في الدوري الفرنسي .

اللاعب تحدث عن أن فريقه أنهى المسابقة وهو بين الثمانية الكبار وأشار إلى أنه لعب ما يقارب الـ 90 % من مباريات فريقه ويرى اللاعب “31” أنه قادر على العطاء ويتمنى اللعب حتى سن الأربعين من العمر مستشهداً بزميله اللاعب جونينهو الذي قال عنه أنه لم ير لاعباً بمثل نشاطه .

التعليقات

7 تعليقات
  1. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    1

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: يلمح للمحليين يتعاقدون معاه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    مسكين اللي ما عنده كحيلان ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 7:48 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    تعليق رقم 1

    قل قسسسسسم معروف من هو نادي ( دار العجزة ) ناديك ينتظره فهو يعشق تلك الأعمار هههههههههههههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 8:25 م
  3. هلال المتعه والفن
    3

    يقولون بأنه قال ان أسوأ رحلة احترافية له مع نادي الديون بسبب المشاكل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 9:18 م
  4. شبابي راقي
    4

    على الاقل الاعب لعب في انديه تجيب بطولات لكن انت من وين جبت ملكي وعالمي وذوق بعد صدق المثل الى يقول اذا لم تستحي ففعل ماشئت
    ورئيسك من افشل رؤساء الانديه بالله كم بطوله حقق او انجاز من جاء لنادي كلها ديون ومشاكل وفضايح الله لايبلانا للحين فيه ناس متخلفين يشجعون هاك الفريق المكرووه ابو المشاكل المحروم من البطولات الحقيقيه الشرريفه نزلوو ردي اسوه بغيري من يجرح فينا يستاهل التجريح وكفاكم خذلان وميول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 11:17 م
  5. مونديالي.
    5

    اذا كان ناوي يلعب الى ان يصل عمره 40 ما له الا مكان واحد النصر يستقبل من يكون قريب من الاربعين لا ويسمونه اسطوره بعد 8-O 8-O :( :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 11:25 م
  6. باسم البلوي
    6

    تعليق 3
    تعرف نادي الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 1:48 ص
  7. متابع رياضي ملكي
    7

    لاعب عادي جدا جدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2013 الساعة : 2:38 م
103