فينغر: قد نضطر إلى التخلي عن والكوت

نبه مدرب آرسنال، الفرنسي آرسين فينجر جناجه ثيو والكوت بأن الأخير يواجه امكانية التخلي عنه في سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل إذا لم يبادر الى تجديد عقده مع النادي اللندني في أسرع وقت ممكن.

ولم يلعب والكوت أساسيا منذ مطلع الموسم الحالي بعد وصول المفاوضات إلى طريق مسدود بين الطرفين علما بأن عقد اللاعب ينتهي في حزيران/يونيو المقبل.

وعرض آرسنال على والكوت أجرا أسبوعيا مقداره 95 الف يورو وأمل فينجر أن تبت الأمور بسرعة بين الطرفين وقال في هذا الصدد “آمل أن يجدد والكوت عقده معنا واعتقد بأن الشهرين المقبلين سيكونان حاسمين في هذا الصدد، لأنه بعد ذلك كلما طالت الأمور فانها تصبح أكثر صعوبة”.

وتابع “نامل في التوصل إلى اتفاق في الشهرين المقبلين لكن عدم مشاركته حاليا هو قرار صائب لكن ليس له علاقة بالمفاوضات الجارية في ما يتعلق بجديد العقد”.

وأعرب ناديا تشلسي ومانشستر سيتي عن اهتمامها بضم والكوت وكذلك ليفربول واضاف فينجر “يعود الأمر في التخلي عن والكوت في كانون الثاني/يناير المقبل عن مدى حاجة الفريق إلى خدماته، نستطيع الاحتفاظ به ايضا حتى نهاية عقده”.

وكان آرسنال خسر خدمات عدة لاعبين بعد أن وصلوا الى نهاية عقدوهم أمثال الفرنسي سمير نصري والهولندي روبين فان بيرسي في الموسمين الماضيين.

10