إدارة الاتفاق للنصر : مستحقاتنا غداً وإلا عودة اللاعب !

يحيى الشهري 1

كشفت أنباء صحفية أن إدارة الاتفاق كانت قد منحت الإدارة النصراوية مهلة تنتهي غداً الاثنين يتم فيها تسديد باقي مستحقات الفريق من قيمة انتقال اللاعب يحيى الشهري للنصر .

عضو مجلس إدارة الاتفاق ، عدنان المعيبد قال أنهم أمهلوا إدارة النصر مهلة أخيرة حتى مساء غد لسداد دفعة النادي من انتقال الشهري وإلا سيعود اللاعب للاتفاق .

هذا وكانت أنباء قد ترددت عن دخول أحد الأندية العاصمية في موقف المتأهب لخطف اللاعب في حال عدم نجاح الإدارة النصراوية في سداد مستحقات إدارة الاتفاق غداً الاثنين

التعليقات

61 تعليق
  1. أبُو فِراس
    1

    ... :mrgreen:

    والعياذ بالله :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 7:04 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    شر البلية ما يضحك أزعجونا وأزعجوا الصحافة بأنها أغلى صفقة في تاريخ الكرة السعودية وفي النهاية مو قادرين يدفعون المبلغ هذة يدل على عدم وجود أعضاء شرفهم هنا يكمن الفرق بين أعضاء شرف النصر ليسوا على قلب واحد وأعضاء شرف الهلال على قلب واحد وإذا لم يدفعوا نادي الجار المبلغ المتبقي فأن الهلال مستعد بخطف الأعب والمتكفل بها عضو شرفي هلالي كبير وهذة نهاية الي يتكلم عن الآخرين يا نصراوية ما عندكم إلا الشماتة وأتهام الآخرين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 7:09 م
  3. متغلي لعيون الملكي
    3

    مافيش فلووووس يا كح كح مافيششششش فلوس ..(:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 7:09 م
  4. مجيد
    4

    ياخي سددوا باقي المستحقات
    كيف تبون بطولات وانتم تماطلون في ديون هالناس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 7:14 م
  5. شبابي جلاااد
    5

    …”هذا وكانت أنباء قد ترددت عن دخول أحد الأندية العاصمية في موقف المتأهب لخطف اللاعب في حال عدم نجاح الإدارة النصراوية في سداد مستحقات إدارة الاتفاق غداً الاثنين”

    اندية كاااااش ماشاء الله مستعدة تدفع في اي وقت :)
    والحمد الله اني شبابي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 7:16 م
  6. انا عالمي
    6

    اركدوا ياجماهير جحا ..كحيلان قال الشهري سيلعب للنصر ..

    وسيسجل اهدافه بالهلال كما فعل ماجد ب 22 هدف نصها كباري :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 7:17 م
  7. محمد ابوعبدالله
    7

    تعليق رقم 1 و2 مالكم شغل مثل ماماطل عبدالعزيز الدوسري وربعه علشان يبيعون يحيى الشهري للنصر خليهم ينقرصون وللعلم ولله الحمد فيصل بن تركي قادر ان يدفع وتطمنو يالهلاليين وياالشبابيين اللاعب نصراوي نصراوي نصراوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 7:18 م
  8. بليش السويدي صلوح
    8

    قايلكم الغالي للغالي مو الغالي لل ف ق ر
    ههههههههه
    ياشماتت ابله تازا فيا
    ابله تازا مين !؟؟
    اخرسسسس هههههههههههه
    الحالمي وجمهوره الايد على القلب والقلب حزين ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 7:26 م
  9. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    9

    مسكين اللي ما عنده كحيلان ….
    أجل يبغون مقابل مادي عن كل لقاء مع طواقيهم 8-O 8-O 8-O 8-O لخويا على غفلة !!!!
    مرحبا بالشهري في معقل النادي العالمي ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 7:38 م
  10. الملكي الهلالي
    10

    ياخي النصراويين ذولا ازعجونا ياكلون حقوق الانديه و اللاعبين و يوقعون عقود بالملايين و في الاخير يسحبون

    المفروض الاتحاد السعودي يتدخل لمعاقبه هذا النادي الذي يسيئ لسمعة الكرة السعوديه بالانسحابات و كذلك باكل حقوق اللاعبين و الانديه و الاخرى

    فشلونا و الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 7:47 م
  11. مشجع مبسوط
    11

    اللهم لا شماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 7:57 م
  12. نصراويه
    12

    مايجي الا كل خير واتمنى من كل هلالي ان لايتدخل في شؤون النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 7:58 م
  13. ابويزيد
    13

    طاقيه انت واياه
    يحيى ماتحلمون به وباقي مع النصر
    وبطلوا لقافه ومناقز بكل خبر للنصر
    انا كنصراوي اترفع عن المشاركة باخبار ?????? ومخليها للطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 7:59 م
  14. ادمـــ،ـن الاتحـــــ،ــأأدً
    14

    .....هههههههههههًٍ

    رـأجــعً ,, رــأجــعً اللهًٍ لايــعوقًٍ بشــررًٍ … :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 7:59 م
  15. متعب العالمي
    15

    رد على 1

    النصر عند الهلاليين زي الهواء في احد يقدر يعيش بدون هواء
    لو المحليين يتركون النصر في حاله يمكن يشمون ريحه العالميه يعني مافيه امل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 8:09 م
  16. نصراوي بقووووووه
    16

    اللي يسمع الدوسري يفكر ان الشهري سياره ,,,

    يادوسري اللاعب استلم فلوسه ووكيله بعد .. وانت فلوسك بتجيك ع ال…

    واصلن ماضيع الاتفاق الا الدوسري ومتمسك بالرئاسه اكثر من 25 سنه علشان يخم من ملايين بيع اللاعبين ويحطها ف جيبه ,,والاتفاق وجماهيره الضحيه لابطولات ولا منافسه ع المراكز المتقدمه ولاشي..

    غريبه ان جماهير الاتفاق ساكته عن وضع فريقها وسياسة سلب ملايين النادي من الدوسري ,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 8:16 م
  17. عالمي اسياء وزعيمها
    17

    اقول ياولد انت واياه هذا كحيلان ابو تركي اذا وعد وفاء والله اللاعب ماتشمونه لو بخشم البندق خخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 8:17 م
  18. البفاري بايرن ميونخ
    18

    المشكلة بعد ما صارو يماشون ويصادقون الاهلاوية عاااداهم الاهلي بالهيااط
    يتريقون على الاتحاادية فريق مديون وفريق مااعندة فلوس
    وفي النهاية يطلع فريقهم شين وقوي عين مااعندهم فلوس وماخذين الاعب ببلاش
    .....ههههههههههههه
    حرااام تضيع سنوات عمرك يالشهري بدون بطولات يالشهري روح الهلال
    حتى وانت في الاحتياط راح تفرح ببطولة معا الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 8:22 م
  19. أحمد النصرواي
    19

    انت يا أدمن الاتحاد اشتر لاتشتري شاروما اليوم وفرها لادره الفايز الشهري باقي غصب عنكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 8:24 م
  20. يا وليدي
    20

    من يقدر يقول للغولة(( عينك حمرا ))
    الشهري نصراوي بالتقسيط المريح جدا جدا جدا
    و يا ليل ما اطولك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 8:26 م
  21. نصراوي بقووووووه
    21

    ي طواقي انصحك ب الطاقيه الشخال المخرمه عشان يتنفس مخيخكم :lol: وتعرفون وش صاير بناديكم

    راح اسامه للاهلي والفريدي للاتحاد وانتو فاغرين هههههههههههه من هو نادي ... هالحين اكيد المحلي ..

    والشهري قالها ابوتركي كحيلان نصراوي ..والحسوا كوعكم ,,

    وهذي سياسة ابو تركي ..والذيب لايهرول عبث ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 8:26 م
  22. ( نادي الثغـر 32 سنه بدون دوري ههه
    22

    نادي ... ماغير يهايطوووون على الخرطي ههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 8:32 م
  23. ( نادي الثغـر 32 سنه بدون دوري هههه )
    23

    تعليق
    1و2 انتم كـــــــــــــــــــــذا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 8:34 م
  24. المووج
    24

    هاتوا الفلوس الي عليكم

    هذا الدوسري وليس الهزاع او الياقوت
    والله فشله لو رجع الاعب للاتفاق
    يا هو بيتمسخر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 8:36 م
  25. بدوي وافتخر
    25

    نادي اخر يرغب ويتمنى يحي الشهري ؟؟ منو هالنادي

    .....هههههههه انه المحلي ولكن يحلمون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 8:39 م
  26. ولدشمر5200
    26

    التعليق 11
    الا وش صار على عقد الشهراني
    انكشفوا
    وين الاتحاد السعودي عن ناديك ……. او الواسطات تلعب دوره
    اقول في النهايه لايصح الا الصحيح ( العالميه صعبه قويه ) علشان مافيه واسطات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 8:42 م
  27. زعيم القرن الاسيوي
    27

    اكثر نادي يصدر الضجيج بلا فايدة او حتى بطولة كيرم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 8:47 م
  28. خالد الهويش الاحساء
    28

    ?????? اخذ السالم والحافظ
    والسبيعي بلاش غصب عنك يالدوسري
    والقحطاني ويحيى فارد عظلاتك
    يعني اللي يدق خشمك تحترمه
    واللي يتعامل باحترام معك تتمرد عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 9:09 م
  29. ابـوس راسـك يـانصـر
    29

    تعليق 15 لايسمعك كحيلان بعدين يشتري ناديك :mrgreen:

    الشهري نصصصصراوي شاء من شاء وابى من ابى :-D

    مسكين الي ماعنده كحيلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 9:10 م
  30. اشتقت لك يانصر
    30

    اقول يا س ن فو ر انت وياه لو فيكم خير ماسماكم الجاسر جماهير جحا
    خل اللقافه انت وياه والبسو الطاقيه وعلقوا على غلطة اسيا
    وشوفو حل للاعبكم اللي عنده اصابه مزمنه وصوتوا للسير سنتوره يستغني عن هرماش ولا كاستيلوا ازين الرجال محتاج فزعتكم :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 9:20 م
  31. مشجع مبسوط
    31

    يارب يكون يحي للنصر عشان نظمن خمس سنوات قادمه بدون بطوله
    مثل الخمس سنوات الماضيه
    ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 9:24 م
  32. محايد
    32

    اللهم لا شماته وبعدين تجي فلوس الزكاة ويعطوكم المصيبه مو انهم معطو الناس حقها المصيبه لسا لهم عين ...ويه يتكلمو اغله صفقه ها وترها علي النوته سجونا بي هل صفقه وخرتها الي انتو شيفينه وسجونا بي بطولة الصالات واترها ترشيح وخرتها فضيحه وربي نادي دجه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 9:43 م
  33. محايد
    33

    تعليق رقم 30 لا يشتري نادي ولا شي بس يرد حق ماجد في حفل اعتزالو الي جا بعد طلوع الروح ويعطي علي يزيد حقه ويسو للهريفي حفل اعتزال ترا الهريفي سار يكسر الخاطر وهويشحد حفل اعتزال اكل حق من صنعو تاريخ النصر خل عاد الشهري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 9:52 م
  34. الاهلي النادي الملكي
    34

    بالتوفيق للنادي العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 10:37 م
  35. ادمـــ،ـن الاتحـــــ،ــأأدً
    35

    تعليــ،قً رقــمً (20) وتعليــقًَ رقــممً (30)

    انــتمً مـافيً لاعبً مايــطلبـكمً بمسـتحقـأتهِ ومـافيً لاععـبًٍُ ماظلمتوههًٍ ومافيً لاعبً مـأأيدععيً ععليـكمً ..

    وععشـأنً كـذًٍأ ماأًتخـذًوونً بـُطولاًتـً .. كلً يـومً طـالعً لاععبً مايـطلعً ععلىً هالـتلفزيونَ ويبكيً يبيً حقـوقهًٍ ..

    وانتً ياليً تقـوولً كحيـلانً يشترريً نـاديـكً هههههً الحينً خلهَ يعطيً ععليً يـزيدً مستحقـاتهًٍ مـاهوً كلً يومً يطلعً يبستيً

    قسسمً باللهً انً ربيً بالكمً بسبتً هالـظالمً اليً ععايشَ فيًـهً نـأديكِ وبعـدينًٍ اللهً اللهًٍ نسيتً منصورً وشَ مسويً لكمًُ اولٍ

    اليً سـوىً منصـورً البـلويً لنـاديً النصـرًٍ ..

    1.. كــورُ ععشــانً التـدريبــاتًٍُ

    2.. تشــيرتٍ لنــاديً

    3.. ايً لاعبً كبيـرُ ســنُ فيً الاتحـادً يحـولهًٍ لنـاديً النصرًٍ

    4.. صبــغً اجـدارُ نــأديً النصرً بسبـبً انً الدهـانًُ قـديمً وتجـرفًٍ (= هههههههههههٍْ

    هأذيً فقـطًٍ بعضَ المسًاعـدتٍ منً منصورً البلـويًٍ (( للخيـريهٍ ))ً عفــواٍ اقصــدًٍ نـأديٍ النصرًٍ ..

    ياخـيً وقسـمً باللهًٍ مدريً وشلـونٍُ يشجعـونٍ هالنـاديً لابـطولاتٍ ولاهـمً يحـزنونٍ ..

    لهـمً اكثــرً مـنً ســتُ سنــواتُ مـأفـازوًٍ ععلـىً الـهلاًلً واللهً العـظيمً مصيبـهٍ الموسمً اليً فـاتُ فازوًا ععلىً الهلالُ

    قعـدواً اسبوعُ فيُ الملعبً ماهـمً مصـدقيـنُ انهـم فازواًٍ ععلىُ الهلالُ وقسمً بالله فريققًٍ مصخرههًٍ ..

    ي صحيفـهُ سبـورتًٍ طلعـيً التعليقً ماصـارتًٍ كلُ ماُ اعلقًٍ مـأيطـًلععً .. :oops: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 10:55 م
  36. حكمكم
    36

    امايعودالشهري للاتفاق هذه في المشمش تحلمون اللاعب استلم حقوقه والاتفاق استلم 5 مليون وباقي له 8مليون سيسددهاكحيلان او الاعضاء الداعمين اواحد الشركات الراعية وليس في العقد ان اللاعب يعود اذا لم يسدد المبلغ كامل للاتفاق اما اللاعب فهو نصراوي لخمس سنوات وهدوا السرعه ايهاالجهله أنتهى.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 11:01 م
  37. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت ....... رمضاان يجمعناَ
    37

    مااافيش ((( فلوووس )) مااافيش :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 11:08 م
  38. ⒶⓁ✲ⓃⒶⓈⓈⓇ
    38

    ادارة عبدالدوسري ليست بهذا الغباء انها تنتظر هذي المهله وفي كل اسبوع يطلع خبر يطالبون في الشهري وانما توصيات من كحيلان بتباع طريقة المماطله بعد الاتفاق مع رئيس الاتفاق والمقصد من هذا جعل نادي السنافر يغلي على نار هادئه حتى ينضج واكبر دليل ان رئيس نادي الاتفاق لايرد في الاعلام ونهي موضوع الشهري
    والشي الثاني خروج رئيس النصر سابقا في برنامج كوره بان اللاعب في باله من زمان واول لاعب راح يتعاقد معه وعارف البير وغطاه واعد له المزانيه قبل التعاقد مع المحترفين الجدد طريقة ذكية حتى يشغل نادي العقيم في نفسه وخصوصا بعد تعاقداتهم غير المرضية ولو كان فيه شمس كان من امس ياسنافر واللاعب يبي النصر والا كان راح لناديك المحلي ؛؛؛؛؛؛؛ :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 11:18 م
  39. اتحادي
    39

    تعليق. 30. هههههههههه

    يمكن يسويها كحيلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 11:30 م
  40. عبدالله العالمي
    40

    سبحان الله كل هذا حقد ياجمهور الفرع اما الكومبارس فماعنده جمهور نرد عليهم كلهم جمهور الفرع اللي يعلقون الشهري نصراوي لاتفرحون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 11:33 م
  41. رعد
    41

    هذا كحيلان ياطواقي
    تعلموا من اسلوبه
    بيشتري حتى لاعبينكم وبالنظام ويرمي عليكم الفلوس متى مايبي
    مسكييييييين اللي ماعنده كحيلان
    حارق دمهم وموريهم نجوم النهار ههههه
    ادددعس على خشيمهم ياكحيلان فديت قلبك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 11:43 م
  42. عالمي مطنوخ
    42

    هههههه إن شاء الله ماتفرحون به يالطواااقي على بالكم بتاخذون الشهري انقزوها بس ..
    تعليق 33 تش تش انت وراك ترى البلوي ماطيره غير المحلي اللي صرتوا تتبعونه خوفاً من أن يزيل ناديكم بالكلية
    صدق المثل اللي قال . القط يحب خناقه !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 11:50 م
  43. ابوتميم الرياض
    43

    والله من القراده اللي لحقت الشهري اجل فيه احد عاقل يلعب لها الفريق وين راح المخيخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 12:21 ص
  44. عبد الله حمود
    44

    هذا اللي شاطر فيه عبد العزيز الدوسري .. جمع الفلوس ومطارد الريالات ..

    لاعبينين جيدين .. بطولات ..لا يهمه! هذا تشغل المودرب .. مو آنا!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 12:31 ص
  45. دناميت
    45

    كحيلان شحاد اجمع القطه وسذ ياشحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 12:35 ص
  46. جننتهم ي هلآل
    46

    قــآيــلــكــم أنــا بـيـغـير جـو وبـيـرجع ،،

    يـأكلون حقوق آلناس ويبون آلتوفيق :mrgreen:

    الله ﻵ يبلنا :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 12:53 ص
  47. اصيل
    47

    ممكن اتعاقد مع مسي ورونالدو واي لاعب بالعالم وبمئات الملايين بس ما ادفع حقهم واصير بمشاكل ايش سويت ولا شي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 1:05 ص
  48. ابو خالد
    48

    قايل لكم اللقافة شينه كان الاهلي والهلال مقدمين عرض ومتناسين على اللاعب دخل النصر ودببس نفسه بمبلغ لا يستطيع الوفاء به كان خلى اللاعب لمن يدفع كاش ولا الفضايح نادي اكل ... منه وشرب مستواه الجيزاوي واللاعبين المغمورين ايش لك في المشاهير
    هيا خله من بيديكم 8 مليون تسددون الدفع الاولى من العقد ههههههههههههههههههههه
    انا عندي الحل اعيروه للاهلي لمدة موسم بقيمة الدفعة الاولى وسددوا القسط استمار مافيها شيء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 1:33 ص
  49. نصر تبوك
    49

    الدوسرى \ العيد قرب ويبغى السمسره تكفى يابوتركى اجرد فيه اما بالنسبه للطواقى الاعب استلم سبعة ملايين والعمرى استلم حقه ولعب مباريات مع العالمى يعنى انت وياه ياطواقى يا مجموعة جحا ركزو معنا شوى وان شاع الله نفهمكم بعد العيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 1:34 ص
  50. ابوعبدالله والاجرمن الله
    50

    الاعب نصراوي وذا ماتمت الصفقه ماخسرنا شي فلوسنا ترجع ونجيب
    افظل…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 1:43 ص
  51. ارش برهانى
    51

    كحيلان قاعد يلعب باعصاب الطواقى ال?? ويسحبهم وراء اخبار النصر زى الخرفان ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 2:38 ص
  52. السالم
    52

    وتستمر الحياه وجمهور جحا مقهور بما يفعله العالمي
    جماهير المحلي ممكن سوال إذا انتهت مهلة الملك للجانب من وين تحصلون جماهير
    لاتخافو ياسنافر يحي سوف يصنع الاهداف وسوف تنتقلون لتشجيع المونديالي او ألملكي الحقيقي الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 3:27 ص
  53. علي
    53

    انا ماني عارف هالطواقي هذي هم يشجعون العالمي والا مرعوبين اجل شلون لو يرجع العالمي زيي زمان انا اجزم ان جماهير جحا تصير نصراويه قلنا لكم الشهري لا يمكن يرجع للاتفاق تدرون ليش لان النصر وراه رجال وجمهور يسد عين الشمس لوبس اشاره من ابوتركي يجمعون فلوس تشتري نادي الاتفاق كله هو وادارته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 4:16 ص
  54. نصراوي تميم
    54

    موتوا بغيظكم ايها السنافر الصغيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 4:56 ص
  55. جننتهم ي هلآل
    55

    50 /

    آلححين آي فلوس آلي ترجع !!
    ي خخخي إذ م آستلمو حقوقهم آلي. هي فلوسهم يرجع اللاعب لفريقه السابق ،، ليه آلدنيا فوضه لغير رايهم يرجعونه !!

    ههههههههههههههههه قال آيش قال نرجع فلوسنا خخخخخخخخخخخخخخ :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 5:47 ص
  56. هلالي يابعد حيي
    56

    لاعاد مسكين الي ماعنده كحيلان

    لزوم نبلغ الشيخ بسالفه ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 8:04 ص
  57. Mosleh0707
    57

    كحيلان راح يدفعها
    اركدوا فديتكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 11:25 ص
  58. الواصل
    58

    تبون الصدق انا نصراوي صميم بس اللي يسويه كحيلان ما قدرت استوعبه جملتاً وتفصيلا .
    الان يماطل بالدوسري كل شوي مهله الى متى وانت تلعب باعصاب جماهيرك وباعصاب اللاعب
    اذا كان عندك دراهم وتماطل نكايه بالدوسري فهذا بينك وبينه مال الجماهير والمتابعين دخل بس اذاكان ماعندك راهم
    ليه (تطق صدرك) وتقول هدية .
    وارى ان سموك الكريم فتح جبهه على نادي النصر بكل متابعية وجماهيره منن جماهير الاندية المنافسة للحديث والتهكم والسخرية على نادي النصر ومن وجهة نظري ارى ان كل من تكلم وسخر بالادارة النصراوية وخصوصاً في تعاملها مع صفقة يحي الشهري معهم كل الحق .
    واتمنى من جميع جماهير النصر ان تتقبل صراحتي وقبول رأيي .
    ودمتم ,,,,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 12:03 م
  59. وين مايروح الاصفر انا وياه
    59

    قولو للنادي العاصمي المتاهب يحلم على قدة لايحطه كحيلان في راسة ويشترية هو ونادية ويحولة بنشر متاهب ههههه حدة ياخذ لاعبين من الاتفاق بالمجان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 9:29 م
  60. ابي بطوله
    60

    اطمئن جماهير الاصفر الصغير بأن اللاعب يحيى الشهري لن يرجع لناديه السابق والسبب معروف جداً بأن اللاعب سقط في بئر عميق لن يخرج منه ابداً
    سيمثل ناديكم لمدة خمس سنوات قادمة وعلى ادارة الاتفاق ان تبلط البحر طالما انها وافقت على بيع اللاعب لنادي عرف عنه المماطله وسرقة حقوق لاعبيه
    لو ان ادارة الاتفاق باعت عقد اللاعب لإدارة نادي الشباب او الهلال لأمكنهم من الحصول على قيمة بيع عقد اللاعب ولأمكنهم من الاستفاده من المبلغ لتسيير امور ناديهم ، ولكنهم للأسف اضاعوا حقوق ناديهم من خلال بيع عقد اللاعب على ادارة لاتعرف المواثيق والعهود وكم ظلمت من لاعب افنى عمره الرياضي في خدمة ناديهم وفي الآخر لم يجد الا الجحود والنكران .
    علي يزيد
    خالد السويلم
    مضحي الدوسري
    طلال الفردوس
    وليد الطرير
    والقائمة تطول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 10:15 م
  61. سـعــدوون
    61

    وا فــــــــــــــــــــــــضــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2013 الساعة : 10:26 م
103