جمال عارف يشيد بمواقف رجال نادي الاتحاد

* عندما يستشعر رجل بقيمة ومكانة الأستاذ أحمد فتيحي أحد أبناء مؤسس نادي الاتحاد بحراجة موقف النادي الذي أحبه وعشقه منذ نعومة أظافره فلا بد أن تتولد لدى الرجل الغيرة على ما سيواجه العميد من كارثة ستحل عليه لا قدر الله!!.

* منذ أكثر من شهر ونصف تقريبا والرجل يطالب بكشف غموض الديون التي يعيشها الاتحاد وتحدث عنها الإعلام بإسهاب، خصوصا أن الإدارة لم تظهر لتنفي أو تؤكد!!.

* كان أبو الوليد يسأل ويستفسر وفي كل مرة لا يجد الجواب الشافي الذي يطمئنه على ناديه حتى نشر في الإعلام الخطاب المرسل من أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي جاء صاعقا على الاتحاديين!!.

عندها لم يجد العضو الشرفي بداً من التحدث لرئيس هيئة أعضاء الشرف لطلب عقد اجتماع فوري لأعضاء الشرف مع إدارة النادي!!.

* ورغم حجم العلاقة التي تربطه بإدارة الاتحاد الحالية وبرئيس مجلس الشرف الدكتور خالد مرزوقي إلا أن هذا لم يمنعه من أن يبدي امتعاضه من الأخطاء التي ارتكبتها الإدارة وارتفاع حجم الديون حتى وصلت إلى أكثر من 51 مليونا!!.

* انتقد ومارس حقه كعضو شرف وكابن من أبناء هذا النادي ولم ينظر إلى مسألة العلاقة التي تربطه بمسيري النادي لأنه يدرك أن الوضع خطير ولا يحتمل التأخير مثلما فعل سابقا مع إدارة إبراهيم علوان وبعده إدارة اللواء محمد بن داخل كونه ينتقد الأخطاء والعمل ولا ينتقد الأشخاص!!.

اجتماع الخميس الماضي الذي رغم تحفظي على حضور أسماء لا يمكن ان تقدم الرأي والفكر والمال.. إلا أننا سننتظر ما تمخض عنه الاجتماع من قرارات نتمنى أن تساهم في حل المعضلة المالية التي يعيشها العميد. المهم أن يكون التجاوب السريع مع اللجنة المالية التي تشكلت برئاسة منصور البلوي خصوصا أن الوقت يمضي سريعا ولا مناص من تسديد الديون حتى لا تقع الفاس في الرأس!!.

* كلام متعوب عليه

أعرف المهندس حسن جمجوم كإداري لا يعرف اللون الرمادي.. فهو واضح وصريح ويضع مصلحة الاتحاد أولا وثانيا وعاشرا!!.

كان في اجتماع الخميس صريحا واجه الإدارة بكثير من الاستفهامات دون أن يضع في اعتباره أن نائب الرئيس هو ابن عمه!!.

* هكذا هو حسن جمجوم لا يعرف سوى واحد + واحد = اثنين!!

* العلاقة الوطيدة التي تربط الأستاذ أحمد فتيحي بالدكتور خالد مرزوقي لم تمنعه من معاتبة رئيس هيئة أعضاء الشرف الذي كان في الاجتماع يطالب بعدم كشف الاستفهامات التي طرحت من قبل أعضاء الشرف!!

* إذا لم يجد منصور البلوي التعاون من أعضاء الشرف وتوفير الملايين الخمسة قبل يوم الاثنين فإن الأمور ستتعقد وعندها لن ينفع الندم!!

الرجل تكفل بحل معضلة الديون.. ساعدوه ووفروا الخمسة ملايين قبل الموعد!!

قالوا لمحمد بن داخل قدم استقالتك ونحن من سيتحمل كل تبعات النادي من الألف للياء.. خمسة أو عشرة ملايين ما هي صعبة على إدارة وأعضاء المستقبل وبلاش من انتظار أعضاء الشرف.. الأقربون أولى!!.

مقالة للكاتب جمال عارف عن جريدة عكاظ

 

104