منفذين لبيع التذاكر للجماهير

الأهلي يخوض لقاءين وديين مساء اليوم وسوك يعود إلى التدريبات

تدريب الاهلي3

تقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لقاءين وديين مساء يوم الأحد على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي حيث سيواجه في اللقاء الأول فريق نجران في العاشرة مساءً بينما سيلاقي الفيصلي الأردني في الثانية عشرة مساءً، ضمن استعدادات الفريق للموسم الرياضي الجديد .
وكانت بعثة فريق الفيصلي الأردني قد وصلت إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة صباح أمس قبل أن يجري مرانه في العاشرة مساءً على ملعب أكاديمية النادي وهو ذات الوقت الذي أجرى به الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل والذي شهد مشاركة الكوري سوك بعد شفائه من الإصابة بينما تواجد الثنائي محمد مجرشي ومحمد أمان في العيادة الطبية.

وواصل الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا تركيزه في المران على الإعداد الفني والتكتيكي من خلال الإيعاز إلى اللاعبين بأداء بعض التدريبات الخاصة بزيادة قدرتهم على إجادة التمريرات القصيرة في المساحات الضيقة.

وفي جانب آخر ذكر أمين عام النادي فهد عيد أن منافذ بيع التذاكر الخاصة بدخول الجماهير للقائي الفريق الكروي الأول الوديين مساء اليوم ستفتح أبوابها للجماهير عقب صلاة المغرب مباشرة وذلك عبر منفذي البيع في الجهة الجنوبية ومنفذ للبيع في الجهة الشمالية وهي المنافذ التي سيتم السماح للجماهير بالدخول عن طريقها ولن يسمح بالدخول عن طريق البوابة الرئيسية للنادي .

التعليقات

38 تعليق
  1. صالح
    1

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 1:44 ص
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    أندية العالم ما سوتها مبارتين في يوم أتوقع المنشطات لها دور في ذالك أتمنى تواجدها :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 1:48 ص
  3. الصواريخ الملكيةk
    3

    عزيزي الصلبوخي بطولة الدوري :mrgreen: والاسيوية :mrgreen: صعبة :mrgreen:قوية
    والملكية :mrgreen: صعبة :mrgreen: قووووووووية
    مسكيييييييييييييييييييييييييين :mrgreen: الى :mrgreen: ماااااااااعنده :mrgreen: ساااااامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 1:49 ص
  4. XXX
    4

    المحترف الجديد سيئ :-|

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 1:49 ص
  5. زيزو الملكي ( ♥اهـــــــ مجـنون ـــــلاوي♥ )
    5

    مشتااااااااقين ي الاهلي
    يالبى الملكي بس

    بكره حضوركم واجب يا ملووووووووووووك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 1:49 ص
  6. عاااااالمي
    6

    كل هذا التعب وبطولة الدوري مستحيلة كالعادة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 1:52 ص
  7. العقلاني
    7

    يفترض شطب النادي الذي لا يحقق الدوري 30 سنة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 1:52 ص
  8. فهد المونديالي
    8

    مرة ثانية نجران غيرو ترى اي خسااارة ثانية من نجران حتى ولوكانت ودية
    راح تحطون نفسكم في مواقف بااااااااااااااااااايخة
    يعني الحين فريقكم راحت علية الملايين ويعتبر فريقكم اكثر فريق يصرف علية الملايين
    واسطورتكم فيكتور سيموس متواجد
    والمدرب اللي زاعجينا وصجيتونا فية معا لاعبكم الكوري
    وفي النهاية يجي نجران يعطيكم درس بالمجااااان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 1:53 ص
  9. الحدود الشمالية
    9

    والله والله واحشني يا الملكــــــــــــي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 1:54 ص
  10. SULTAN.TOTTI
    10

    ب التوفيق لنجران ضد .. الملكي الزعيم الراقي الامبراطور قلعة الكوؤؤس العميد الليث نادي الشعب نادي الحكومه العالمي المنديالي الاهلي !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 1:54 ص
  11. نصراوي تبوك
    11

    بالتوفيق للملكي الحقيقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 1:54 ص
  12. مربوش 1234
    12

    بالتوفيق للاهلي الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 1:57 ص
  13. " اهلاوي حتى الثماله "
    13

    والله الصوره كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

    بالتوفيق للملكي ..!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 1:59 ص
  14. اهلاااوي موووت
    14

    صورة العرض تجلط … لايسمح بدخول اصحاب القلوب الضعيفه .. .....هه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 2:05 ص
  15. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    15

    باالتوفيق للملكي خير اعداد وراح تكون دورة الجزيره اعداد ممتاز…اعتقد اللقاء الاول اما الهلال السوداني ليس نجران وبعدها الفيصلي الاردني بفريقين مختلفين الله يوفق ياملكي في اسيا ويكون جاهز بحول الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 2:07 ص
  16. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    16

    تعليق1 ههه منشطات وشرحيلي ولاعب القوي ولاعب الكاراتيه ثلاث حالات في الهلال ومن غير وسيلي وياسر العام في مبارة التعاون وبعد شرحيلي هبط مستواهم ههههه معروف نادي المشطات ناديك علي مستوى العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 2:09 ص
  17. الهلال كبير الكبار
    17

    كلنا سيؤوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 2:15 ص
  18. ملكي الطايف
    18

    ليه الدخول بفلوس !! … اهم شي لاتروح الفلوس لشركة صلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 2:24 ص
  19. عاشق الزعيم
    19

    شلون مباراتين بيوم واحد 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 2:30 ص
  20. الصواريخ الملكيةk
    20

    البلوغرانا قدها وقدود وبيفوز على نجران والفيصلي
    .....هههههههههههههه ياصلبووووووووخ الملكية ماركة هلالية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 2:32 ص
  21. قلعةقويه وملكي 12
    21

    بالتوفيق للراقي فرقة الرعب الاهلاوية ولا عزا للمحلي فرقة سنيوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 2:36 ص
  22. اهلاوي ملكي راقي صميم
    22

    بالتوفيق للملكي غدا

    ونتمنى حضور الجمهور وهم فخر الجماهير السعودية والخليجية

    واحب اقول لجماهير السنافر وجماهير السنابل ابو ?????? خليكم في اخبار فرقكم الله يرحم الحال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 2:55 ص
  23. مليسا
    23

    والله يا هلالي المنسطات اسئل عنها حارسكم حتي اوباما توسطتم فيه لدي الاتحاد الدولي يقول المثل اللي علي راسه بطحا يحسس عليها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 2:58 ص
  24. اهلاوي
    24

    ليه ماتلعبون مع القادسيه يافهد المونديالي :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 3:02 ص
  25. فهد المونديالي
    25

    تعليق 24 اهلاوي
    من الضلم اني اقارن فريقك بالقادسية كذا انا ضلمت القادسية
    لان القادسية عندة بطولة اسيوية
    و فريقك من يوم تاسيسة اللى يومنا هذا ماعندة ولا بطولة قارية
    وبالنسبة لدوري ركاء قلنا لكم فريقكم مر علية اكثر من ربع قرن 33 سنة بدون دزري
    هناك في دوري ركاء راح تحصلون على الدوري بعد سنين العجاف بدون دوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 3:31 ص
  26. أهلاوي ملكي
    26

    وارتعدت فرائصهم من الصوره .. لبيـــه يالملكي .. لبيه يالأهلي و بسسسسس
    يا ويييييلكم هالسنه ناوينها دمار فكتور و برونو و سيزااااااااار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 3:37 ص
  27. ((___ الــرئــيــس ___))
    27

    إذا حضر الاهــــلي فخبروووني ،،
    فكل عاشق لمحبوبه يتوق ،،

    لن تشعر بمتعة الرياضه حتى تنتمي للأهلي ليسحرك بفنه وحضوره الطاغي ،،
    ولن تنتهي خربشات المتأزمين فالطبيعي أن يشغلهم بعد أن فاتهم تشجيعه ،،

    حارب الملل ،، وشجع الأهــــلي ،،
    وستزول أسباب الاكتئاب ،، وجينات المحليه والصلبوخيه والخد ميه ،،،

    كل عام والأهــــلي كابوسكم ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 3:41 ص
  28. اهلاوي
    28

    يافهد المونديالي ماقلتلك تقارن الاهلي بالقادسيه حلوه التصريفه ذي ليه ماتلعبون معاهم ولا خايفين تخسرون منهم مره ثانيه :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 4:03 ص
  29. راعي الحلال والزعيم الملكي
    29

    بالتوفيق للزعيم الملكي
    صورة فكتور اصابت البعض في مقتل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 4:07 ص
  30. عبده مناع
    30

    الاهلي مدرسة ان أعددتها
    أعددت فنا يذهل الاعياني

    بالتوفيق للملكي الاهلاوي والنصر العالمي كبير كبار اسيا

    وشكرا سبوووورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 4:07 ص
  31. فيصل سالم
    31

    برضه بتلعبو مع نجران مره ثانيه .. مافيه فايده .. ماكله معاكم الا يعني لازم تردو الهزيمه
    ترى ضربتين في الراس توجع 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 4:16 ص
  32. (الهلال الابن العاق للملكي)
    32

    عيني عليكم بارده بالتوفيق لزعيمنا الملكي الاهلاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 4:40 ص
  33. 00000000000000
    33

    قل خيرا او اصمت خبر للاهلاوين ليش الجماهير الاخرى تدخل الخبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 4:48 ص
  34. الاهلي النادي الملكي
    34

    استمر يا فخر السعودية

    ولا عزاء للفريق المحلي وفريق صلبوخ

    الحمد لله اني اهلاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 4:48 ص
  35. الصواريخ الملكيةk
    35

    بالتوفيق لسيئول الكوري الجنوبي والراقي الشبابي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 5:31 ص
  36. عاشقة الاهلي
    36

    تعليق رقم ٢
    هذا الملكيييييييييييييييييييي مو لازم يقلد ليش ما يسوي شي جديد الحمد الله والشكر مو زي بعض ناس ما يعرفون غير أنهم يقلدو اصلا يا ليت يعرفو يقلدون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 5:51 ص
  37. اهلاوي ملكي
    37

    عزيزي الهلالي بخصوص انك تقول ان ....كم هو الملكي ترى اول مره احد يدري ان الهلال 2012 والاهلي له 10 سنين وحنى ملوك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 9:14 ص
  38. ملكي قاهرهم
    38

    ايش تدخل الجمااااهير الاخرى خبر يخص الملكي الاهلي؟؟؟؟
    شهرة ملكية رقي يااااخي يكفي ان جمهوووووره يحلق ينجومية التشجيع غصب على السنااااافر
    شوفوا مساااااكين جاتهم ام الركب من عملالالالالاق الكرة الراقية :mrgreen:
    من حقك يااااهلي الشموخ دي الشهرة اتحدى اي نادي يتابع اخباره جمهور كالاهلي الملكي
    والدليل شوفوا اخبار السنااااافر وابو خمس طعش كم يتابع اخبارهم؟؟؟
    عملالالالالاق يااهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يوليو, 2013 الساعة : 2:32 م
104