ألكانتارا يكشف أسرار رحيله عن برشلونة

ميسي الكانتارا

بعد أيام قليلة من رحيله عن بطل إسبانيا برشلونة، تحدث لاعب وسط بايرن ميونخ الجديد تياجو ألكانتارا عن خبايا رحيله عن النادي الكتلوني وانتقاله لبطل أوروبا.

فعبر أثير إذاعة راك 1 قال تياجو “كنت أريد أن أشعر بأنني مُقدّر. أردت الرحيل والنادي لم يقم بدوره في إبقائي به”.

واستطرد مفصّلاً “لقد كنت صبوراً، لكني وصلت إلى نقطة لم يكن بإمكاني أن أنتظر فيها لأكثر من ذلك. أردت الحديث مع النادي، فقد كانوا يعلمون أنني أريد أن أرحل، لكنني لم أستطع أن أتحدث معهم. لقد أردت فقط أن يتم تقديري لذلك قررت الرحيل”.

وواصل الإسباني ذو الأصول البرازيلية حديثه قائلاً “كل ما أردته هو اللعب، لكن برشلونة لم يبذل جهده لاستمراري فيه”.

على صعيد آخر نفى تياجو أن يكون مانشستر يونايتد قد اتصل به أو بوكيله فيما رد على سؤال ما إذا كان ريال مدريد قد “جس” نبضه بالقول “ريال مدريد نادٍ كبير لكني اخترت الرحيل إلى البايرن”.

أما عن اللقاء بين بايرن ميونخ وبرشلونة الذي انتهى بفوز الأول 2/0 في تكرار لانتصاره ذهاباً وإياباً على البلاوجرانا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قال تياجو إن اللقاء كان خاصاً بالنسبة له مشيراً إلى انسجامه مع البايرن ومضيفاً “أنا أنسجم بشكل جيد. الجماهير رائعة ولقد استقبلني النادي بأذرع مفتوحة. لقد جئت لأفوز بمكاني”

وفي نهاية المقابلة قال ألكانتارا إن حلمه قصير المدى هو الاستمتاع بلعب كرة القدم فيما لم يغلق الباب أمام سؤال حول إمكانية عودته إلى برشلونة قائلاً “لا يمكنني أن أغلق الباب أمام نادٍ كبرشلونة. لقد كان بيتي”.

التعليقات

1 تعليق
  1. عبدالعزيز الحربي
    1

    مع نفسك :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يوليو, 2013 الساعة : 6:37 ص
110