“هذا ولدنا” ترسم ملامح عودة اليد الخلجاوية

____

تمكن مجموعة من محبو العمل الاجتماعي والرياضي في مدينة سيهات من تأسيس حملة لدعم الفئات السنية لكرة اليد بنادي الخليج تحت شعار ( هذا ولدنا ).

وتأتي فكرة الحملة من أجل الحفاظ على الجيل الحالي من البراعم والناشئيين الذين استطاعوا تحقيق لقب الدوري الممتاز للناشئيين بعد غياب دام (١٢ عام) . ويعلق ابناء سيهات الامال على هذا الجيل لاعادة كرة اليد بنادي الخليج للمنصات مستقبلاً حيث ضمت التشكيلة الاخيرة لمنتخب الناشئيين الذي حقق البطولة العربية التي اقيمت في تونس ستة لاعبين من نادي الخليج . ويأتي خلف تأسيس الحملة عددا من اللاعبيين السابقين و المهتمين في الشأن الرياضي و الاجتماعي في مقدمتهم مؤسس الحملة الكابتن “حسام النصر” وضمت الحملة مجموعة من الاسماء كان أبرزهم ” محمد الكحل وأحمد الباشا وناجي الغريب وعلي الحجي ” وبحسب الكابتن “حسام النصر” فأن الحملة تمكنت من تحقيق ٩٠٪ من اهدافها ، و أرجع الكابتن حسام النصر سبب نجاح الحملة الى تكاتف جميع ابناء سيهات في دعم هذة الحملة مستثنياً المركز الاعلامي بنادي الخليج الذي لم يسلط الضوء على فعاليات الحملة التي كان الهدف منها اساسا هو خدمة نادي الخليج . وأكد القائمون على الحملة أن ثاني الخطوات قد بدأت وذلك لدعم جميع الفرق السنيه بالنادي على ان تقدم الدعم في كل شهر للعبه من الالعاب المختلفة .

وعن ردة فعل المجتمع تجاه الحملة قال الكابتن “حسام النصر ” أن الحملة حازت على اعجاب ابناء سيهات والذين تمنوا استمرارها وان تكون بداية لحملات قادمة مستقبلاً تدعم جميع العاب النادي في ظل ابتعاد اكثر رجال الاعمال عن دعم نادي الخليج .

وعن أهداف الحملة قال الكابتن حسام

النصر كانت اهداف الحملة تتمثل في التالي :

 

١/ الدعم ( المالي ) بحسب الاستطاعه ابتداءً من ريال واحد الي مالا نهاية

٢/ الدعم ( المعنوي ) الاطقم والاحتياجات الخاصة بالفريق الخارجة عن استطاعة ادارة النادي والغير مقرة في ميزانية الفريق

٣/ تحسين مستوى اللاعبين ( دراسياً ) بتوفير مدرسين خصوصيين لرفع مستوى التعليم الدراسي للاعبين ان اقتضت الحاجة.

٤/ تقديم هدايا تحفيزيه للمتميزين من خلال التمارين والمباريات حسب إختيار الجهاز الفني والإداري

٥/ رعاية دورات البراعم الداخليه والخارجية

٦/ اقامة محاضرات تربوية ودينية اسبوعيه للاعبين عن طريق متخصصين

٧/ إيجاد حل لمعضلة المواصلات التي تمثل عائق في حضور ابنائنا اللاعبين للتمارين.

٨/ تجهيز الغرفة الخاصة في النادي بأجهزة تنظيف لغسيل اطقم المباريات مما يوفر على النادي بعضا من المال . وعن بعض انجازات الحملة قال الكابتن حسام النصر أستطعنا توفير ثمانية مدرسين يبدؤون عملهم مع بداية الفصل الدراسي لدعم اللاعبيين دراسيا وكذلك استقطبنا محاضرين نفسيين رياضيين من دولة البحرين لفئة الشباب والناشئين . وتمكنا من توفير جميع مستلزمات التمارين لفئة البراعم . كما وبعد توفيق الله تمكنا من جلب راعي رسمي لتمارين الناشئين والشباب يوفر لهم اطقم للتمارين لان الفريق مرتبط بعقد راعي رسمي للمباريات>

108