ميسي يطلب المشاركة أمام خيتافي

أكد المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي للمدرب تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة الأسباني أنه “على ما يرام” وعلى استعداد للمشاركة في مباراة الفريق المقررة السبت أمام خيتافي ضمن فعاليات الدوري الأسباني لكرة القدم رغم تشكيك فيلانوفا في إمكانية الدفع بميسي في تشكيلة فريقه لهذه المباراة.

وأكد فيلانوفا ، في مؤتمر صحفي ، “سأتحدث إليه مجددا غدا. قال ميسي إنه تعافى بشكل جيد. سيتحدد قراري على ما أراه”.

وعاد ميسي ومواطنه خافيير ماسكيرانو إلى برشلونة أمس الخميس بعد رحلة طويلة عقب انتهاء مشاركتهما مع منتخب بلادهما في مباراتين بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ولذلك ، لا يشعر فيلانوفا بثقة تامة في الحالة البدنية لكل من اللاعبين.

وقال فيلانوفا “خروجهما من الحسابات سيدفعني لإجراء بعض التغييرات. لا يمكننا أن نفعل شيئا. لدينا عدد من اللاعبين المتميزين الذين تستدعيهم منتخبات بلادهم. علينا تحقيق الفوز لأن أحدا لن يتحدث عن فيروس الفيفا” في إشارة إلى أن غياب أي من اللاعبين عن صفوف الفريق بسبب المشاركة في مباريات منتخبات بلادهم طبقا للروزنامة الدولية التي وضعها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لن يكون عذرا مقبولا لدى جماهير الفريق.

ولم يظهر فيلانوفا أي امتعاض أو شكوى لانضمام لاعبيه إلى منتخبات بلادهم رغم الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين مثل الأسباني أندريس إنييستا والتشيلي أليكسيس سانشيز بعد المشاركة في المباريات الدولية هذا الأسبوع.

وأكد فيلانوفا “لحسن الحظ أن يكون لدينا من اللاعبين المتميزين من يستحقون الانضمام لمنتخبات بلادهم”.

106