فوز مثير للنصر على الجزيرة في الدوري الإماراتي

حقق النصر وصيف بطل الموسم الماضي فوزا مثيرا على مضيفه الجزيرة 2-1 يوم الإثنين في ختام المرحلة الأولى من الدوري الإماراتي.

وسجل حميد عباس (89) والبرازيلي برونو سيزار (90) هدفي النصر، والبرازيلي ريكاردو اوليفيرا (17) هدف الجزيرة.

وجاءت المباراة قمة في الاثارة بعدما حول النصر تأخره بهدف الى فوز بهدفين متاخرين في دقيقتين ليزيد من محنة الجزيرة الذي كان خسر الكأس السوبر امام العين بركلات الترجيح 4-5 في افتتاح الموسم 17 الحالي.

وافتتح الجزيرة التسجيل بعد مجهود فردي للبرازيلي لويز فرناندينيو مرر على اثره كرة الى مواطنه اوليفيرا سددها الاخير قوية بعيدا عن متناول حارس النصر عبدالله موسى (17).

وانتظر النصر حتى الشوط الثاني ليشكل الخطورة على مرمى اصحاب الارض بعد تسديدة بعيدة من المدافع مسعود حسن ابعدها الحارس علي خصيف بصعوبة الى ركنية (46).

واهدر حسن محمد فرصة نادرة لادراك التعادل بعد تلقيه كرة من البرازيلي سيزار سددها منفردا ضعيفة بين يدي خصيف (57).

وكان الجزيرة قريبا من تعزيز تقدمه بهدف ثان بعد تسديدة اوليفيرا التي ابعدها موسى الى ركنية، لعبها الارجنتيني ماتياس دلجادو ووصلت الى فرناندينيو الذي سدد كرة قوية ابعدها حارس النصر ببراعة (58).

ودفع الجزيرة ثمنا غاليا لتراجعه في الشوط الثاني اذ عادل النصر النتيجة اثر رأسية من البديل حميد عباس (89) ثم سجل هدف الفوز عبر البرازيلي سيزار بعد كرة متقنة من مواطنه ليوناردو ليما (90).

وفاز الشباب على ضيفه بني ياس بهدفين لعيسى عبيد (22 ) والبرازيلي ادجار برونو (79).

وحقق الشعب الصاعد حديثا فوزا كبيرا على الصاعد الاخر الاتحاد كلباء باربعة اهداف نظيفة سجلها البرازيليان رودريجو كاريكا (55 من ركلة جزاء و62) ورودريجو سوزا (83) وناصر خميس (89).

108