دانيال يتحدث عن مواجهة الوحدة .. والسهلاوي والزيلعي ينفيان خلافهما مع المدرب

من المقرر أن يعقد في مقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الجمعة مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم السيد دانيال كارينيو والكابتن إبراهيم غالب وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الوحدة ضمن مباريات الدوري والتي تجمع الفريقين مساء السبت على إستاد الملك فهد الدولي. وكان الفريق قد واصل تحضيراته المغلقة لهذه المواجهة على ملعب أكاديمة النادي.

من جانب آخر, من المقرر أن تنتهي زراعة الملعب الرئيسي بالنادي في غضون الايام القليلة القادمة, وفقاً لما أكدته  الشركة المسؤولة عن صيانة الملعب, ومن المتوقع أن يكون جاهزاً لاحتضان تدريباته النصر بعد قرابة الاسبوع.

على صعيد آخر, استغرب اللاعبان محمد السهلاوي وخالد الزيلعي مما نشر في إحدى جوالات المواقع الالكترونية حول قيادتهما لحملة تهدف لتشوية صورة المدرب من أجل الإطاحة به كونه لم يضعهما في التشكيلة الأساسية للفريق, وقال اللاعبان ” هذا الكلام غير صحيح هدفه تشويه صورتنا وإثارة البلبه وسط الفريق ومن كتب ذلك لا يعلم أننا في النصر نعيش أسره واحده أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وجماهير نفرح بفرح النصر ونحزن لخسارته وهدفنا جميعآ أن يكون النصر حليف النصر في كل مباراة بغض النظر عن من يلعب”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. زعيق السنافر
    1

    مدري متى الطواقي الزرقاء تفهم انها مكشوفه مفضوحه غباااااااااااااء فااااااااحششششششششش
    قديميييييين بهالحركات السنافر
    الله يخلف على اهلكم بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 6:25 م
  2. عالمي مطنوخ
    2

    بالتوفيق للعالمي والله يكفينا شر الحساد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 6:56 م
110