دوري ركاء: حطين يخطف الصدارة والقادسية يكسب العروبة بثلاثية نظيفة

خطف فريق حطين من جازان صدارة دوري ركاء لاندية الدرجة الأولى لكرة القدم بعدما تمكن من التغلب على ضيفه الرياض بهدفين دون مقابل, في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان ضمن مباريات الجولة الثالثة من البطولة. سجل هدفي حطين كل من هداف الدوري وسام يعقوب واللاعب موسى مدخلي.

وفي مباراة أخرى جرت على ملعب الامير سعود بن جلوي بالاحساء, تمكن فريق الطائي من خطف نقطة ثمينة على حساب مضيفه فريق الجيل, بعدما تعادل معه بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة مثيرة حتى دقائقها الاخيرة, سجل للجيل كل من حبيب الهداف وعمار الاحمد وصالح العجيري, وسجل للطائي حمد الجهيم “هدفين” وفريد الحربي.

وعلى ملعب الامير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة, سقط صاحب الارض أبها أمام ضيفه الانصار وخسر بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد, سجل للانصار كل من خالد القصيمي ورائد بركة ومحمد البلوي, فيما سجل مناع الحربي الهدف الوحيد لأبها.

وعلى ملعب نادي العروبة بالجوف, واصل فريق القادسية صحوته بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي, حيث تغلب على العروبة بثلاثة أهداف دون مقابل. سجل لفريق القادسية عمر هوساوي من ضربة جزاء وبكر عمر “هدفين”. وشهد اللقاء طرد للاعبين الأول كان لقائد العروبة محمد عساف, والثاني كان للاعب القادسية فهد السبيعي.

بهذه النتيجة يحل فريق حطين في الصدارة بتسع نقاط, ويتراجع الجيل للمركز الثالث بسبع نقاط, ويأتي أمامه القادسية بنفس الرصيد النقطي ويتفوق بفارق الاهداف, ويأتي الانصار رابعا بست نقاط, بينما تقدم الطائي للمركز السادس باربع نقاط وتراجع ابها للمركز السابع بنفس الرصيد النقطي, وحل العروبة ثامناً بأربع نقاط أيضاً, بينما جاء الرياض في المركز الرابع عشر دون أي نقطة.

مباريات يوم الجمعة:

يوم الجمعة

سدوس – الحزم

4:55 – الرياض

ــ

الخليج – الباطن

4:45 – سيهات

ــ

النهضة – الوطني

4:45 – الدمام

ــ

النجمة – الربيع

5:05 – عنيزة

ــ

التعليقات

2 تعليقان
  1. سعود الشريف
    1

    بالتوفيق لحطين وعقبال ما نشوفك في الممتاز باءذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 5:38 م
  2. عنابي جازان
    2

    الف مبروك لحطين وان شاء الله من فوز لفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 7:45 م
108