الاهلي يبدأ تحضيراته لسابهان الإيراني .. والإدارة تكرم أبطال الخليج

عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء يوم الاربعاء بعد يوم الراحة الذي منحه المدرب التشيكي كاريل جاروليم للاعبين عقب الفوز على الفيصلي في المجمعة بثلاثية نظيفة, وبدأ الفريق تحت قياده مدربه جاروليم تحضيراته للقاء المهم والمصيري أمام سابهان الإيراني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

من جانب آخر, كرمت إدارة النادي الأهلي الرباعي الدولي مصطفى بصاص وأحمد الرحيلي وريان الموسى وسعيد الربيعي لاعبو فريق الأولمبي ودرجة الشباب لكرة القدم في النادي الأهلي بعد أن ساهموا مع زملائهم  اللاعبين في المنتخب السعودي للشباب (مواليد 1993) في تحقيق كأس البطولة الرابعة للمنتخبات الخليجية لكرة القدم التي أقيمت مؤخرا في دولة قطر.

حيث سلم الدكتور أحمد الشافعي مدير مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي مكافآت مالية للاعبين نظير ما قدموه من مستويات فنية جيدة بجانب زملائهم اللاعبين في صفوف المنتخب والذي أثمر في نهاية المطاف بتحقيق كأس البطولة. ويأتي هذا التكريم تحفيزا للاعبين لمواصلة العمل ومضاعفة الجهد في الفترة المقبلة من أجل تحقيق النتائج الإيجابية.

وفي نهاية الحفل الذي شهد تواجد لاعبي فريق الأهلي لكرة القدم  لدرجة الشباب تم قطع (الكيكة) التي أعدت بهذه المناسبة احتفالا بالإنجاز الذي حققه المنتخب السعودي للشباب.

104