دوري زين: ثلاثية هلالية تملأ العين .. أزاحت الشباب من وصافة زين – فيديو

تفوق فريق الهلال على منافسه الشبابي بثلاثية نظيفة ضمن لقاءات الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . سجل أهداف الهلال عادل عرماش و ويسلي لوبيز و ياسر لقحطاني .

و شهد اللقاء منذ بدايته سيطرة فنية هلالية توجها بالعديد من الفرص الخطرة في ظل توهان الفريق الشبابي مما ساعد الهلاليون على الوصول الى المرمى الشبابي عدة مرات ، إلا ان الهدف الهلالي لم يأتي الا قبل نهاية الشوط بدقيقتين عندما ارسل عادل هرماش قذيفة قوية سكنت الشباك هدف هلالي اول في الدقيقة 43 لينتهي عليه شوط اللقاء الأول .

وفي شوط اللقاء الثاني لم تفلح تغييرات برودوم الهجومية في تغيير الواقع بل بادر ويسلي لوبيز بإحراز هدف الهلال الثاني بعد استثماره لتمريرة الزوري ليضعها بهدوء في الشباك في الدقيقة 52 ، و مع نهاية اللقاء تمكن القائد الهلالي و البديل ياسر القحطاني من احراز ثالث اهداف الهلال بعد عدة نقلات انهاها القحطاني في الشباك في الدقيقة 90 ، ليكسب الزعيم الهلالي اللقاء و ينتزع وصافة الدوري من الشباب بوصوله الى النقطة 14 من سبعة لقاءات بينما بقي الشباب على رصيده النقطي السابق بـ 11 نقطة حتى نهاية الجولة السابعة .

قاد اللقاء تحكيمياً الألماني كونت كريشير ، و شهد حضوراً جماهيرياً قدر بـ 4052 متفرج .

فيديو

{youtube}jHTr56MFYG8{/youtube}

108