كأس الخليج : منتخبنا يكسب الإمارات بهدف قاتل ويقترب من التأهل

بات منتخبنا الوطني قريباً من التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الخليج تحت 17 عاماً, وذلك بعد فوزه الصعب على الإمارات مساء يوم الاثنين في لقاء أقيم ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في البطولة المقامة بالكويت.

وكان منتخبنا هو المبكر في التسجيل عن طريق خالد القطام في الشوط الثاني بعد أن تلقى تمريرة من بين المدافعين, واجه من خلالها حارس الإمارات قبل أن يودعها الشباك, وبعد هذا الهدف بدقائق قليلة استغل مهاجم الإمارات كرة ارتدت من حارس منتخبنا ليسددها دون مضايقة في المرمى كهدف تعادل.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين, نجح البديل عبدالرحمن القرني في تسجيل هدف الفوز للأخضر عقب كرة رأسية وصلت له في منطقة الجزاء ليسددها بقوة في شباك الإمارات كهدف منح الاخضر ثلاث نقاط متساوياً مع الإمارات في الصدارة, وبات بحاجة لنقطة فقط في الجولة الاخيرة مع عمان متذيلة ترتيب المجموعة دون أي نقطة.

وشهدت المباراة أضاعة لاعب منتخبنا  حسن رغفاوي فرصة هدف بعد ان اهدر ركلة جزاء عند الدقيقة 78 بعد ان تعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء لم يتردد الحكم القطري سعود علي من احتساب الركلة تقدم رغفاوي لتنفيذها ونجح الحارس الاماراتي في التصدي لها.

ومثل المنتخب في هذا اللقاء العناصر التالية : عبدالله عسيري في حراسة المرمى محمد البقعاوي وحمد الشهري وحسن الدوسري وحسن رغفاوي في خط الدفاع وسعد خيري وعصام الجوفي وخالد القطام و عبدالعزيز الفلاحي وعبدالمجيد السواط في الوسط ومصطفى موسوي في الهجوم.

106