الشباب يضم 22 لاعباً للقاء الشعلة .. برودوم: سنرد اعتبارنا بعد هزيمة الهلال

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء الخميس استعداداته على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”  تأهباً للقاء الشعلة مساء الجمعة  على إستاد الملك فهد الدولي.

وأخضع مدرب اللياقة السيد “رينات فيلبارت ” اللاعبون إلى تدريبات لياقية خفيفة،  عقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد “ايمليو فيريرا” اللاعبين إلى مجموعات على منتصف الملعب  لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية, وبعد نهاية التدريبات دخل (22) لاعباً معسكراً استعداداَ للقاء. هذا ومنح الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي اللاعب فهد الدوسري إجازة لمدة يوم واحد، وذلك لحضور مراسم زواج شقيقه.

من جانب آخر, عقد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ميشيل برودوم مؤتمراً صحفياً تحدث فيه قائلاً ” المباراة جاءت في وقت جيد ، لأن الأسوأ أن ينتظر الفريق وقتاً كثيراً بعد هزيمة فريق الهلال، وخاصة أن اللاعبين كان قد ظهروا بمستوى سيئ  خلال المباراة”.

وأضاف:” فرصتنا في هذه المباراة التعويض، لذلك يجب علينا أن ندخلها برغبة كبيرة لنرد الاعتبار للجهاز الفني واللاعبون”.، مؤكداً على أنه طموحهم الثلاث نقاط.

وأضح السيد برودوم أنه مدرب محترف ويبذل قصارى جهده تجنباً للانتقادات ، ودائماً يبحث عن الأفضل، مؤكداً أنه يعمل بعد كل مباراة على تحليلها لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبين. وأكد السيد برودوم أن طريقة فريق الشباب دائماً هجومية  مع توازن في خطوط الفريق ،وتوظيف اللاعبون  حسب إمكانياتهم.

99