دبيس يحفز لاعبي الشعلة للشباب .. والزائدة تبعد المنيف عن الفريق

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة يوم الخميس تحضيراته النهائية استعداداً لملاقاة مضيفه الشباب عند الساعة 8,10 من مساء الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الـ8 من دوري زين للمحترفين.

وكان الفريق قد أدى مساء اليوم الخميس مرانه الأخير على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض , ثم إنخرط اللاعبون بمعسكر المباراة والذي تكفلت به شركة دلائل الأعمال للإستثمار العقاري والتي تعود ملكيتها لعضو مجلس إدارة النادي سليمان بن صالح الطفيل.

على صعيد آخر أجرى مهاجم الفريق اللاعب فهد المنيف أمس عملية جراحية ” إزالة الزائدة ” وبالتالي تأكد غيابه عن مواجهة الفريق أمام الشباب الجمعة.

من جانب آخر يرتدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في مواجتهم الدورية أمام فريق الشباب مساء غد الجمعة شعار شركة أنفال للأبواب الأتوماتيكية والتي تعود ملكيتها للشيخ خالد الحصان .

وفي تفاعل مع المستويات المتميزة والتي يقدمها الفريق أعلن عضو شرف النادي عبدالله بن دبيس عن تقديمه مكافأة مالية للفريق الشعلاوي طوال الموسم الحالي وذلك في حال تحقيق أي نتيجة إيجابية.

ومن جهة أخرى تكفل عضو شرف النادي محمد بن سيف السبيعي مالك فندق شمسه بوليمة غداء للوفد الآسيوي الذي يزور النادي ظهر الجمعة للإطلاع على الإصلاحات الأخيرة في ملعب النادي بالخرج.

99