رجل المهمات القذرة

في عالم المخابرات ” رجل المهمات القذرة” ليس بمسبة وإنما تطلق على مهام فعلاً “قذرة” كزعزعة الأمن في دولةِ ما لتنشغل داخلياً بحل مشاكلها فقط وعدم التفرغ للمنافسة, أو المساهمة في إسقاط دول ضعيفة للظفر بمصادرها وخيراتها, بل يتعدى الأمر إلى الإطاحة برؤساء الدول القوية وإبعادهم خارج دولهم ليتولى رئاسة تلك الدول ضعفاء أو عملاء, أو بالدعم اللوجستي لحزب المعارضة “الضعيف” للإطاحة بالحزب الحاكم لقوته وعدم منحه فرصة لإبرام الصفقات العسكرية لتقوية الدولة وإكمال بنائها بعد سنوات من الضياع والشتات كي تبقى تلك الدول ضعيفة دائما وخارج المنافسة ,كل تلك القلاقل والاضطرابات تحدث ورجل المهمات القذرة تذرف دموعه على خدوده لكنها دموع التماسيح عندما تنقض على فريستها فرحاً بينما قلبه يتراقص طرباً على أنغام السامبا.

وللأسف الشديد حتى في الرياضة “رجال مهامٍ قذرة” يسرحون ويمرحون بلا رقيب وبلا محاسبة فقاتلهم الله حتى “يذلفون”.

 

انفرادات:

سعد الحارثي كلاعب جماهيري أُستخدم كورقة ضغط على الأمير فيصل بن تركي وللأسف سعد لا يملك المستوى الفني الذي يخول وكيل أعماله بالمساومة وأصبح سعد هو الخاسر الوحيد وفشل ذيب الدحيم في تسويقه داخلياً وخارجياً أكبر دليل , وأرى أن عدم تجديد الإدارة النصراوية لعقد سعد الحارثي هو بداية التصحيح.

 

لم يجبر أحداً فيصل بن تركي على تولي رئاسة النصر وكان بإمكانه أن يهرب كما هرب غيره وفي برنامج كوره مع تركي العجمه أكد فيصل بن تركي عشقه للنصر وأنه سوف يعيده إلى سابق عهده ونكبر في سموه شجاعته في الاعتراف بالأخطاء وثباته في وجه الحملات المنظمة لإبعاده, أقول منظمة لأن جميع المواضيع التي أٌثيرت كانت جميعها في وقت واحد ولا يمكن أن تكون صدفه وبعض تلك المواضيع ليس لفيصل بن تركي أي علاقة بها.

 

فهد الهريفي كان ورقة الضغط الثانية واحترقت فلا هو كسب مهرجان الاعتزال ولا هو حافظ على جماهيريته بعد تهجمه على أشخاص الأمير فيصل بن تركي والسلهام والقريني , خدعوك ياهريفي فقالوا رمز وسنقيم له حفل اعتزال!!

 

لو كان كوبري خالد الغامدي لصالح نادي الهلال هل سوف يتم استصدار قرار من لجنة الاحتراف لمنع الكوبري؟ أم لأن النصر كان الطرف المستفيد ؟ لا تعليق.

 

جماهير العالمي موعودة بحول الله بموسم قادم متميز عطفاً على ما تم من تعاقدات للإدارة النصراوية وتعيين علي كميخ منسق فني للفريق وتنتظر الجماهير إعلان فيصل بن تركي عن التوقيع مع مدرب قدير وإكمال صفقات الأجانب وعندها سوف تسجل جماهير الشمس الوفية حضورها المعهود عشقاً للكيان لا تلبيةً لرغبة أشخاص.

 

خاتمه : ” نحن قومٌ أعزنا الله بالإسلام , فمن ابتغى العزة بغير دين الله أذله الله”~ عمر بن الخطاب رضي الله عنه~

103