لا تضايقون كحيلان لا تضايقونه

ahmadalghtani

أرجو من الأمير فيصل بن تركي أن يتحمل مطالبات الجماهير النصراوية  فإذا لم تتدلل على كحيلان فعلى من تتدلل؟ مطالبات الجماهير النصراوية بالبطولات في هذا الوقت القصير من توليه لرئاسة النصر ما هو إلا اعتراف ضمني يؤكد ثقتهم فيه وأنه رئيس بمواصفات خارقة وأنه ضالة النصر بعد المرحوم بإذن الله الأمير عبدالرحمن بن سعود فشتان ما بين مطالبة الجماهير النصراوية بعدم الهبوط وبتحسين المراكز في عهد سابق ليس ببعيد وبين مطالبة الجماهير كحيلان بالبطولات فأصبح العالمي يملك فريقاً شاباً يافعاً يخدم النصر لأكثر من عشر سنوات قادمة و كسب اللاعبين الخبره والإنسجام والثقة بل تم اختيار أكثر من سبعة لاعبين للمنتخب في فترات متفاوته وفي بداية ظهورهم للعيان بعد أن خلت قوائم المنتخبات من أسماء نصراويه في مواسم شحيحه سابقه. ألا تعي الجماهير النصراوية المنصفة أن هناك تطور وتقدم وإنجاز وذلك في فترة كحيلان الرئاسية القصيرة جداً؟ أرجو أن لا تقسُ الجماهير النصراوية على كحيلان وتكون مطالباتها منطقية فإن ذهب كحيلان فأين البديل المحب الصادق المخلص للكيان النصراوي؟

 

انفرادات:

  • أن تصل إلى القمة فهذا فيه شيء من السهولة ولكن أن تحافظ على مكانك هناك فهذا صعب إن لم تتوفر لك الأدوات القوية. هكذا كان حال النصر عند تصدره لدوري زين ولكن للأسف لم يكن لدى النصر ألأدوات القوية لتأكيد الصدارة والثبات واستطاع فريق الفتح البسيط أن يفشل تربع النصر على المركز الأول. أقصد بالأدوات القوية هنا اللاعبين الأجانب وبصمة المدرب والروح القتالية. أجزم أن الأمير فيصل بن تركي يعي جيداً أن العالمي بوضعه الراهن لا يمكن أن يراهن عليه ويحتاج إلى تعديلات بسيطة سوف تراها جماهير الشمس في فترة التنقلات الشتوية
  • استغربت غضب اللاعبين النصراويين على الحكم عندما لم يحتسب زيادة دقيقة في الوقت بدل الضائع!! ونسوا أنه كان هناك 94 دقيقة مرت بسلام على مرمى الفتح.
  • أرى أن حارس مرمى الفتح لا يستحق البطاقة الحمراء وكانت البطاقة الصفراء تكفي وربما أن ذلك كان في صالح الحارس البديل فقد قدم نفسه بشكل جيد قد يحرره من دكة الإحتياط.
  • لاعب مؤثر كولي هامسون هو من تراهن عليه فهو يستطيع أن يخلق للمهاجمين عشرات الفرص ولعل أهداف ياسر القحطاني الثلاثة في مرمى الحزم اكبر دليل بالرغم.
  • يوسف الثنيان يعتبر كأحد اللاعبين النادرين المؤثرين فهو يملك السرعة والمهارة والقوة الجسمية ويتميز عن ولي هامسون بأن الثنيان هداف عند مواجة المرمى. هناك لاعبين مشابهين لأداء الثنيان كالغشيان وابراهيم العيسى لكن الثنيان هو الأبرز والأجمل ويتمتع بحب واحترام جميع الألوان لكنه وللأسف لم يحض بالدعم الإعلامي الهلالي لأنه كان مشغول بصناعة لاعبين آخرين وتجاهلوا الألماس وهو في أيديهم. أتمنى أن نرى ثنيان آخر يجعلنا نتابع جميع دقائق المباراة.
105