بالصور: تمارين النصر تنطلق الأثنين .. وتأجيل دفعة انتقال الشهري

المركز الاعلامي 5

تنطلق مساء يوم الاثنين تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) تحت إشراف الجهاز الفني للفريق الاولمبي بقيادة المدرب سنتورلويس تيرا.

وقال الأستاذ سالم العثمان مدير عام كرة القدم  إن التدريبات ستكون على فترتين صباحية مخصصة للكشف الطبي على جميع اللاعبين, في حين أن الفترة المسائية ستكون مخصصة للتدريبات اللياقية لحين وصول المدرب كارينيو.

من جانب آخر, اتفقت ادراة النصر مع نظيرتها في الاتفاق على تأجيل استلام الدفعة الاخيرة من انتقال يحيى الشهري لمدة 15 يوماً, حيث تنتظر ادارة الاتفاق استلام عشرة ملايين ريال بعد ان تسلمت ثلاثة ملايين ريال عند توقيع عقد الانتقال.

تحديث مقر المركز الاعلامي

قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر المهندس عبدالله العمراني دعما ماليا لتحديث المركز الإعلامي بالنادي بلغ خمسة وستون ألف ريال. قد ثمنت إدارة النادي للمهندس عبدالله العمراني هذه المبادرة التي لا تستغرب منه والتي هي امتداد متواصل لمبادراته الداعمة لكل ما يخدم النادي.

من جانبها أنهت إدارة المركز الإعلامي بالنادي جميع أعمال التحديث لمقر المركز بما يتوازى مع مكانة العالمي . وشمل التحديث تجهيز صالة المؤتمرات الصحفية بالكامل وفق احدث الوسائل كما تم تجديد مكاتب الإعلاميين بالمركز وتزويدها بأجهزة حاسوبية حديثة مع طاولة خاصة بالتحرير والمصورين وجناح للاجتماعات الرسمية.

كما خصص بالمركز جناح لراحة الإعلاميين مزود بخدمات الضيافة بالإضافة لمكاتب موظفي المركز ويزين جدران المركز صورا لعدد من البطولات التي حققها فريق كرة القدم مع لوحة عملاقة تظهر جانبا من جماهيرية العالمي كما تمت زيادة سرعات الإنترنت بما يخدم جميع الإعلاميين ويسهل أداؤهم لعملهم.

المركز الاعلامي 1 المركز الاعلامي 2 المركز الاعلامي 3 المركز الاعلامي 4 المركز الاعلامي 6

التعليقات

31 تعليق