منتخبات البراعم تؤكد جاهزيتها للبطولات القارية بمعسكرات داخلية

منتخب البراعم 5

أختتم لاعبو منتخبنا للبراعم لكرة القدم مواليد 1999 م معسكرهم الاعدادي والذي اقيم في مدينة الطائف في إطار تحضيراته للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التى ستقام في مدينة نانجينغ الصينية في شهر أغسطس المقبل .

وحقق المنتخب الفوز في أخر تجاربه الودية والتى أقيمت أمام منتخب الطائف بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل حيث أقيم اللقاء على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد بالحوية وانتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب بهدفين دون مقابل وفي الشوط الثاني اضاف المنتخب الهدف الثالث وسجل الاهداف اللاعبون حسان اسامة وتركي العمار وفيصل الحيدر وأشرك عمر باخشوين مدرب المنتخب تشكيلتين مختلفتين في هذا اللقاء بواقع تشكيله لكل شوط .

وبعد نهاية اللقاء قدم مدير المنتخب عبدالله المسند درع تذكاري لمدرب نادي وج محمد الثبيتي وذلك بسبب التعاون الكبير الذي وجدته إدارة المنتخب من قبل نادي وج .

من جانبه أمتدح مدير المنتخب الاستاذ عبدالله المسند المعسكر وقال :” المعسكر يأتي في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التى ستقام في مدينة نانجينغ الصينية في شهر أغسطس المقبل وكان الهدف منه الوقوف على مستويات اللاعبين من قبل الجهاز الفني أثناء التدريبات والمباريات الودية ” .

وفي مدينة الرياض تمكن منتخب البراعم مواليد 2000 م لكرة القدم من الفوز في مباراتيه الوديتين التى اقيمتا اليوم امام لاعبو اكاديمية السلام حيث لعب المنتخب في المباراة الاولى امام لاعبو أكاديمية السلام مواليد 1999 م وحقق الفوز بنتيجة اربع اهداف دون مقابل وفي المباراة الثانية لعب المنتخب امام لاعبو اكاديمية السلام مواليد 2000 م وحقق الفوز بنتيجة سبعة اهداف دون مقابل .

وأشرك مدير المنتخب الاسباني انطونيو خلال المباراتين تشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيله لكل مباراة وأقيمت المباراتين على ملعب اعداد القادة وذلك في اطار برنامج معسكر المنتخب الاعدادي الذي يقام ضمن تحضيراته للمشاركة في بطولة اسيا للبراعم تحت 14 سنة ويختتم المنتخب يوم الجمعة المقبل معسكره الاعدادي .

106