‏النهضة يوقع عقد احتراف لحارس مرماه وتدريبات الأولمبي الأحد

حارس النهضة
وقعت إدارة نادي النهضة مُمثلة في صائب الأطرش عضو مجلس إدارة النادي عقد احترافي مع حارس المرمى وديع العبيد لمدة ثلاثة مواسم قادمة اعتبارا من مساء أمس. وجاء توقيع العقد مع الحارس وديع العبيد بعد المستويات المُلفتة التي قدمها في دوري ( ركاء ) الموسم المنصرم.
من جهته قال صائب الأطرش عضو مجلس إدارة نادي النهضة أن وديع العبيد أحد أبناء النادي المُخلصين وقدم مستويات مُشرفة في دوري ركاء وتوقيعه في كشوفات الفريق الأول كلاعب محترف سيخدم الفريق الأول وسيجعل اللاعب يتفرغ تماما لكرة القدم وبالتالي سينعكس ذلك على تطوير ورفع أداءه ومستواه لحماية شباك مرمى الفريق. ونتمنى له التوفيق في مُهمته المُقبلة والتي تحتاج إلى عطاء مُضاعف عن السابق. وزاد سنواصل مساعينا الجادة من أجل تجهيز الفريق الكروي الأول جيدا قبل خوض غِمار مُعترك دوري عبداللطيف جميل. ونتمنى جميعا أن يُحالفنا التوفيق في ترجمة تلك الجهود على أرض الواقع والظهور بمظهر مُشرف يعكس مدى قوة ومتانة عملنا الإداري.
فيما عبر وديع العبيد عن سعادته بتحويله من لاعب هاو إلى لاعب محترف. قائلا الحمدلله وقعت العقد كلاعب محترف في النادي الذي أبرزني على الساحة الرياضية والذي يعتبر بيتي الثاني وجزء لا يتجزأ من حياتي اليومية. ودخول عالم الاحتراف سيتيح لي الفرصة دون شك للتركيز بشكل تام على تأدية عملي كلاعب محترف دون الالتفاتة للنواحي العملية الأخرى والتي قد تشتت ذهن اللاعب وتقلل من عطاءه وتحد من بروزه. وزاد الحمدلله سارت الأمور كما ينبغي بيني وما بين المسؤولين في نادي النهضة حتى تم تحويلي من قائمة الهواة إلى لاعب محترف. وأشكر إدارة النادي على ثقتهم الكبيرة في قدراتي وبمشيئة الله سأكون عند حُسن الظن في الذود عن شباك مرمى الفريق.
وعلى صعيد متصل تقرر انطلاقة تدريبات الفريق الأولمبي يوم الأحد المُقبل الموافق 21/8/1434. على الملعب الرديف بالنادي. وسيتم فتح باب التسجيل والقبول للاعبين من مواليد25/6/1412 الموافق 1/1/1992م.
وستنطلق التدريبات عند الساعة الخامسة عصرا تحت أشراف المُدرب الوطني علي القرني مُدرب درجة الناشئين لحين التعاقد مع مُدرب جديد يقود الفريق في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبية.

التعليقات

3 تعليقات
  1. عاشق النهضة
    1

    بالتوفييق يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 7:18 م
  2. علي الدوسري
    2

    حارس مميز وكل التوفيق ان شاء الله لي ماردنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يونيو, 2013 الساعة : 4:48 ص
  3. خلود الحارثي
    3

    نهضاوي هالسنه غير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يونيو, 2013 الساعة : 4:54 ص
103