تحدث في حوار فضائي عن مسيرته الكروية ورفض الاعتزال

عبدالغني: انتظر دعوة مدرب المنتخب .. ولم أندم على انتقالي للنصر

حسين عبدالغني لاعب النصر صدى الملاعب

سخر قائد فريق النصر حسين عبدالغني من الاتهامات التي تلاحقه بتناول المنشطات وهو ماجعله يواصل الركض بالرغم من بلوغه سن الـ37, مبيناً أن اي لاعب لديه اصرار ورغبة لن يقف امامه اي عائق حتى ولو بلغ اكثر من هذا السن.

وأضاف حسين في حوار مطول عبر برنامج صدى الملاعب “أنا أحب كرة القدم, وحتى في فترات الاجازة أمارسها, بل إن وزني انخفض 4 كيلو عن السابق, وارغب دائما ان اكون جاهز قبل بداية كل موسم”.

وقال ساخراً” أنا اجريت في الموسم الماضي كشف منشطات”. ثم أكد بأن نظرة بعض الجماهير للاعب العربي انه لا يستطيع ان يلعب كرة القدم.

وشدد حسين على انه لم يندم على الانتقال لصفوف النصر لكونه لم يحقق حتى الآن اي بطولة مع الفريق, مؤكداً ان بطولته هي تمثيل نادي النصر وحب الجماهير النصراوية له.

ولم يستبعد حسين ان يعود بعد اعتزاله الكرة للعمل في الاهلي النادي الذي مثله قبل انتقاله للنصر, وقال أنه لم يحدد الى اين سيكون مستقبله بعد كرة القدم, كما انه لم يحدد بعد متى سيعتزل الكرة.

وعن اعتزاله الدولي قال عبدالغني “لم اعلن اعتزالي, ومتى ما كان المتخب في حاجتي فأنا جاهز”. مبيناً ان الاخضر بدأ في استرجاع مستوياته المعهودة بعد الفترة السيئة التي عاشها في السنوات الماضية.

واعتبر الفتى الذهبي ان ابرز محطاته الكروية كانت في عام 96 حينما مثل منتخبات الشباب والاولمبي والاول في نفس العام, كما ان الفترة التي قضاها مع الاهلي لا يمكن ان ينساها, بالاضافة لاحترافه في سويسرا وتمثيله للنصر.

فيديو للحوار كامل من موقع اليوتيوب

youtube
please specify correct url

التعليقات

39 تعليق
  1. محمد
    1

    بالتوفيق ابو عمر من افضل اللاعبين لكن يعاب الانفعال :twisted: غالبا  

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 2:39 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    تبي تنضم للمنتخب السعودي بدري عليك حقق بطولة أول مع ناديك الغايب سنوات ثم يمكن تلعب ويمكن لا وبخصوص أنك لم تندم أكيد أمام الإعلام بتقول لم أندم ولكن داخلك تقول ياليتني ما أنضميت .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 2:39 م
  3. ليث الشبابي
    3

    بلا شك فأنت أسطورة من أساطير العالمي
    يكفي أنك ابتعدت عن البيئة الطارده للنجوم التي لم تقدر موهبتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 2:40 م
  4. patel
    4

    لايوجد بعد ماجد من يقال عنه اسطورة غيرك يابو عمر
    ماجد هو الاسطورة الاوحد في تاريخ الكره السعودية ولايمكن ان ينافسه الا ماجد نفسه
    ياتي من بعده النجم الذهبي حسين عبدالغنني
    ومن بعدهم اشباه لاعبين فقط رفعهم الاعلام والجماهير
    افتقدناك ياحسين في الاهلي كثيرا
    لكن مايخفف علينا انك تلعب في العالمي وهو مع الاهلي عينان في رأس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 2:41 م
  5. ...حلم الهلال العالمية..
    5

    اخر ﻻعب من جيل الطيبيبن..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 2:41 م
  6. ابو عمر
    6

    كبير يا بو عمر
    قاهر الهلالين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 2:53 م
  7. لخويا
    7

    كبير يابو عمر باخلاقك وعطائك مهما حاول الطواقي واذنابهم التطاول عليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 2:55 م
  8. Abdulelah
    8

    كبير يابوعمر. ماشاء الله تبارك الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 2:57 م
  9. القيصر
    9

    نجم لن يتكرر في الملاعب
    سيره ذاتيه مشرفه .. ظلم إعلاميا وجماهيريا
    أتحدى أي مشجع نادي سواءا هلالي او اتحادي او اهلاوي او نصراوي
    أن يجد تعليق منه أو خطأ تقديري في هذه الحلقه او تجني على فريق معين او لاعب معين
    طرحه راقي وصادق لجميع اللاعبين .. ويبقى الفتى الذهبي الذي لن نجد له بديل في الملاعب غير فتيان من نحاس
    تقبلوا رأيي .. ولكم الشكر والتحيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 2:59 م
  10. هلالي مستواي عالي
    10

    اكيد وزنك بينقص
    تبي وزنك يكون مثل ما انت بعز شبابك 30 سنة
    خلاص يبو عمر اللي يقترب من 40 سنة وزنه يبدى ينقص
    حلووووه وزني نقص هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 3:06 م
  11. نصراوي الشرقيه
    11

    أبو عــمر …. تستاهل تلعب مع الانديه الاسبانيه ياحبي لك يابو عمر …. سؤال/ ليش المنتخب ما يلعب حسين عبد الغني فيه وهو حاصل على افظل مداااافع … يعني المرشدي وناامي افظل منه خخخخخخخخ الوعد الموسم الجاااااااااااااااااااااااااااي يا ..... جحااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 3:07 م
  12. خالد الحربي @Khaled_AL7ARB_I
    12

    انتظر المنتخب !!!! ابشر بنلبق الحربي والشهراني والاسطا على جنب ونجيبك عشان تعض لسانك وتتهاوش يراجل قول انتظر القبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 3:08 م
  13. انا
    13

    ستحصد ثمار جهدك وزملائك في هذا العام انشاءالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 3:11 م
  14. عبدالله المرزوق /الرياض
    14

    لاعب انتهى وقد احسن النادي الاهلي بتسريحة هو ومالك معاذ — عبدالغنى لاعب مشاكل ويتهم الاعلام بتكبير المواضيع وقضاياة وصلت المحاكم ويعرفها الصغير والكبير ( الرياضة اخلاق وفن وابداع ) وليست عصبية ونرفزة وهذا اللاعب انتهى فالاهلى لم يسرحة الا بعد ان عرفوا انة عديم الفائدة — ولن يحصل هو ونادية على اي بطولة قادمة مستواهم حدة الرابع والخامس وتحياتي للنادي الاهلي الملكي ونادي الهلال الزعيم والاتحاد العميد والشباب الليث وهؤلا الاربعة الكبار وصدق البلطان كل البطولات للاربعة الابطال ولو طال الزمان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 3:14 م
  15. طاقيه محلي .
    15

    احمد ربك يان فيصل بن تركي مقتنع فيك وبرستيجك جعل لك جمهور نصراوي يدافع عنك من صغار السن
    ياحسين عبدالغني انت كنت نقطة ضعف بالمنتخب والاهلي ايام شبابك
    وتذكر حمد مهاجم الكويت ايام دورات الخليج
    وهل تتذكر مباراة المنتخب 96 باسيا بالامارات بعدما تم طردك بعد استفزازك من قبل لاعب الامارات وكدت
    ان تحرج المنتخب لولا الله لطف
    تجي الحين بعدما تعدى عمرك الأربعين تطالب بضمك بالمنتخب لا ياحبيبي
    العقال والفنيين يرون بانك سبب خروج النصر من بطولة كاس الملك امام الأهلي
    رغم سكوت ادارة فيصل بن تركي وكارينيو عن اخطاءك مع زميلك الغامدي والذي يبني فريق
    الأهلي خخطه لهزيمة النصر عن خانتكم وسلملي على السوادي وبصاص الاهلي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 3:24 م
  16. بليش السويدي صلوح
    16

    بالله وش وضعك قريب من ال ٤٠ سنه وتبي المنتخب
    وش خليت للوجيه الصاعدة
    ووجهك مبين عليه الكبر والتكبر
    لا اخلاق ولا فيه شي يشفع لك لجل تمثل المنتخب
    مكانك الحقيقي وخانتك بالملعب انك حكم خامس تنقل للحكم المراقب تحركات عزيز والفريدي ورادوي وانت ابخص وادرى برادووووووي رادوي رادوي ادوي ادوي دوي دوي وي وي ي ي ي
    بالله كيف الصدى هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 3:45 م
  17. شايب الخبر
    17

    حسين عبدالغني عمره 37 !! ومع هذا كله قادر على العطاء , ماشاء الله عليه
    بس فيه ملاحظة : الحين حسين عبدالغني عمره 37 ويلعب مع النصر
    ومحمد نور عمره 35 ويلعب مع النصر
    وكلهم من الـ 35 وفوق
    وتضحكون على الهلال يوم يجيب اللاعب الاكوادوري الي عمره 31 ؟؟ قمة الشباب بالنسبة للاعبينكم هههه
    والاضحك من كذا اذا جاء (( اتحادي )) وقال ليش تجيبون شييبه وعواجيز
    هههههه سبحان الله ينطبق عليهم المثل الي يقول (( من وين لك القصر قال من امس العصر ))
    بالامس يا اتحاديين مفنشين لاعبينكم العجيزه والشييبه والحين مسوين فيها براعم
    هههههههه
    شر البلية مايضحك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 3:50 م
  18. العالميه صعبه
    18

    كبير يابو عمر انت افضل ظهير ايسر في اسياء استمر الله يحفظك من الحساد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 4:02 م
  19. أحاسيس عبود البطه
    19

    كم انت كبير يا بو عمر
    والكبير الله
    يكفي حماسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 4:09 م
  20. شامخ الهامه
    20

    كبير يبو عمر يا اسطووورة ^__*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 4:27 م
  21. الفريدي نصراوي...
    21

    أفضل ظهير أيسر مر على تاريخ الكورة السعودية منذ تأسيسها ……حتى هذا الموسم وعمره 36 هو اأفضل لاعب ماشالله لاقوة الا بالله ….
    لبى قلبك يابو عمر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 4:47 م
  22. العالميه صعبه
    22

    وتبقى يابو عمر افضل ظهير ايسر في اسياء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 4:52 م
  23. المعلق
    23

    ياحسين انت ماقصرت مع المنتخب في السنوات الماضيه بس في شباب افضل منك
    ولازم ياخذون فرصتهم مثل ياسر الشهراني و محمد قاسم و منصور وغيرهم من الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 5:05 م
  24. فييييييييييييييييييييييييا قر
    24

    يزينك قدام الانديه يشينك قدام الاهلي ىش اسبب معرفش :!: :!: ليتك اتروح للاهلي نرتاح :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 5:08 م
  25. الزعيم الاهلاوي
    25

    موفق يا ابو عمر لاعب حماسي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 5:14 م
  26. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت .................... إجاازه سعيده
    26

    لجنة المنشطات !!
    تنام وتصحى !!
    وتترك المشكوك في امرهم !!
    وتكشف علي احتياط اللعيبه !!
    مثل الغنام والشلهوب !!
    يعني هذولاء بياخذوا منشطات اصحوا !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 5:18 م
  27. ابو عزوز
    27

    لاعب متواطئ اذا لعب النصر مع الاهلي لقد ضيع النصر في كثير من المباريات اتمنى من نادي النصر طرده او عرضه للانتقال ورب البيت دمر النصر هذا اللاعب من جد ما عندنا رئيس نادي يفكر صح
    الله يعيننا عليك يا لاعب الفلته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 5:19 م
  28. ابو شنب الاهلاوي
    28

    هذا اللاعب نادر جدا وأسطورة حقيقيه !
    تخيلوا ان لاعب مثل حسين لم يحقق الدوري ولا مره وإنصاف لاعبين حققوها مرات ومرات انها كرة القدم لا تعترف بالمنطق ابدا.
    حسين هو من قاد المنتخب الأولمبي عام ٩٦ المشاركه في الأولمبياد العالمي بعد هدفه الذهبي الشهير
    حسين هو اللاعب الوحيد الذي اختاره الفيفا ليلعب لنجوم العالم مرتين
    حسين عبدالغني هو اكثر لاعب سعودي شارك في كاس العالم فعليا حيث شارك أساسي في جميع مشاركاته الثلاث في كاس العالم بعد الدعيع ،
    سيظل حسين أسطوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 5:35 م
  29. محمد1984
    29

    لاعب جيد بس مو بمستوى المنتخب
    بس لأنه بالنصر يخيل لك انه فنان
    لأن الفريق كله كديش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 5:48 م
  30. zezo911
    30

    والله نجم وكابتن كبير يا ابو عمر
    ان شاءالله دوم هالمستوى والعطاء
    وياريت تكون العظة والعبرة لكثير من اللاعبين الصاعدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 5:55 م
  31. العالمي كلوب
    31

    حسين عبد الغني اسطوره من اساطير العالمي
    وانضر للمنتخب بعد غياب حسين وين راح سار المنتخب بمثابة استراحه للمنتخبات فقدنا التاهل لكاس العالم مرتين وكاس اسيا مرتين وكاس الخليج مرتين والسبب رحيل الاساطير ماجد ومحيسن والهريفي وحسين عبد الغني واستبعاد الاسطوره نور فبقي في المنتخب فجوه كبيره لان المسئولين عن المنتخب ارادو التجديد وابعدوالاسطورتين عبد الغني ونور وزرعو الثقه في سامي الجابر الذي تدهور المنتخب بعهده وتقبل خساير كارثيه وفقد التاهل لكاس العالم وفقد المنافسه على كاس اسيا مرتين وكذالك كاس الخليج وبذالك يعجز الجابر عن قيادة المنتخب لتحقيق انجازات مما يدل على ان الجابر كان مع المنتخب في السابق عندما حقق المنتخب انجازات ولكن الجابر كان ضيف شرف بوجود الاساطير ماجد ومحيسن والهريفي والثنيان وحسين عبد الغني ومحمد نور الذين تعاقبو على المنتخب وحققو الانجازات
    بعدها استمر الخطا وابعد الجابر واعتزل واستعو محل الجابر ياسر القحطاني ولم يستعى الثنائي حسين ونور واستمر المنتخب بالتدهور في عهد ياسر الى ان فقد التاهل لكاس العالم الاخيره وفقد المنافسه على كاس اسيا وفقد كاس الخليج مرتين مما اضعف المنتخب وجعل ترتيبه يتراجع الى بعد المئه
    بالتوفيق للاسطورتين حسين عبد الغني ومحمد نور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 6:39 م
  32. اهلاوي سدير
    32

    اسطورة حقيقيه وليست ورقيه افضل ظهير ايسر الى الان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 8:00 م
  33. المحلية صعببببببه
    33

    كم له سنه يوم انتقل للنصر وهل حقق معهم بطووووله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 8:27 م
  34. زمن اللوبي
    34

    اسطووووووووووورة
    واخلاق عاليه اعرفه شخصيا انسان مافي مثله كثير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 8:27 م
  35. ملكي الطايف
    35

    حسين عبدالغني الأسطورة الحية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 8:47 م
  36. هلالي صميم
    36

    اقسم بالله العظيم اني مشجع هلالي وصميم بس بكل أمااانه اللاعب الوحيد اللي استفاد منة النصر لاعب خسرة الاهلي
    جدا جدا احترم اللاعب هذا لاعب نادر واسطورة يعاب علية العصبية الزايدة لانه مايتقبل الخسارة هذي مشكلة ابو عمر
    بلا تعصب هذي الحقيقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 8:56 م
  37. متاااابع
    37

    لاعب كبييير , وقلبه كبير كمان , يعطي بأداء سخي وكأنه بعمر 22
    دعواتي لك يا أبا عمر بالتوفيق وحصدت البطولات مع العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 10:27 م
  38. نصراوي بقيق والعالميه صعبه قويه
    38

    حسين عبد الغني اسطوره من اساطير العالمي
    وانضر للمنتخب بعد غياب حسين وين راح سار المنتخب بمثابة استراحه للمنتخبات فقدنا التاهل لكاس العالم مرتين وكاس اسيا مرتين وكاس الخليج مرتين والسبب رحيل الاساطير ماجد ومحيسن والهريفي وحسين عبد الغني واستبعاد الاسطوره نور فبقي في المنتخب فجوه كبيره لان المسئولين عن المنتخب ارادو التجديد وابعدوالاسطورتين عبد الغني ونور وزرعو الثقه في سامي الجابر الذي تدهور المنتخب بعهده وتقبل خساير كارثيه وفقد التاهل لكاس العالم وفقد المنافسه على كاس اسيا مرتين وكذالك كاس الخليج وبذالك يعجز الجابر عن قيادة المنتخب لتحقيق انجازات مما يدل على ان الجابر كان مع المنتخب في السابق عندما حقق المنتخب انجازات ولكن الجابر كان ضيف شرف بوجود الاساطير ماجد ومحيسن والهريفي والثنيان وحسين عبد الغني ومحمد نور الذين تعاقبو على المنتخب وحققو الانجازات
    بعدها استمر الخطا وابعد الجابر واعتزل واستعو محل الجابر ياسر القحطاني ولم يستعى الثنائي حسين ونور واستمر المنتخب بالتدهور في عهد ياسر الى ان فقد التاهل لكاس العالم الاخيره وفقد المنافسه على كاس اسيا وفقد كاس الخليج مرتين مما اضعف المنتخب وجعل ترتيبه يتراجع الى بعد المئه
    بالتوفيق للاسطورتين حسين عبد الغني ومحمد نور

     2 2 Rate This
    26 يونيو, 2013 الساعة : 6:39 م
    اهلاوي سدير
    32
    اسطورة حقيقيه وليست ورقيه افضل ظهير ايسر الى الان

     1 2 Rate This
    26 يونيو, 2013 الساعة : 8:00 م
    المحلية صعببببببه
    33
    كم له سنه يوم انتقل للنصر وهل حقق معهم بطووووله

     2 1 Rate This
    26 يونيو, 2013 الساعة : 8:27 م
    زمن اللوبي
    34
    اسطووووووووووورة
    واخلاق عاليه اعرفه شخصيا انسان مافي مثله كثير

     2 1 Rate This
    26 يونيو, 2013 الساعة : 8:27 م
    ملكي الطايف
    35
    حسين عبدالغني الأسطورة الحية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يونيو, 2013 الساعة : 1:03 م
  39. نصراوي بقيق والعالميه صعبه قويه
    39

    حسين أسطورة زمانه فديتكككككك يابو عمر ونباح الك.. مائصر السحاب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يونيو, 2013 الساعة : 1:07 م
106