بالوتيللي يغيب عن مواجهة الأسبان في نصف النهائي

بالوتيلي

سيفتقد المنتخب الإيطالي خدمات مهاجم ميلان ماريو بالوتيللي في موقعته الثأرية مع نظيره الأسباني الخميس المقبل في الدور نصف النهائي من كأس القارات، وذلك بسبب إصابة في فخذه بحسب ما اعلن الإتحاد الإيطالي.

ويشكل غياب بالوتيلي الذي سجل هدفين لايطاليا في البطولة المقامة في البرازيل حتى 30 الحالي، ضربة قاسية لمنتخب تشيزاري برانديلي الساعي الى تحقيق ثأره من نظيره الاسباني بطل العالم الذي كان اذله برباعية نظيفة في نهائي كأس اوروبا الصيف الماضي.

واشار الاتحاد الايطالي الى ان مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي السابق يعاني من تمزق من الدرجة الاولى في عضلة فخذه الايسر، مضيفا “لن يكون اللاعب متوفرا لخوض مباراة نصف النهائي ضد اسبانيا الخميس في 27 يونيو/حزيران، وفي الايام القليلة المقبلة سيتم تقييم وضعه من اجل مباراة 30 يونيو/حزيران (المباراة النهائية او مباراة تحديد صاحب المركز الثالث)”.

وكان المنتخب الايطالي تعرض لضربة اخرى باصابة زميل بالوتيللي في ميلان انيازيو ابياتي في كتفه خلال المباراة ضد البرازيل (2-4)، وهو لن يتمكن من مواصلة المشوار مع “الازوري” في هذه البطولة.

في المقابل اشار طبيب المنتخب انريكو كاستيلاتشي الى ان الفحوصات التي اجراها لاعب الوسط ريكاردو مونتوليفو الذي خرج من الشوط الاول امام البرازيل بسبب شعوره بدوار، اظهرت انه لا يعاني من اي مشكلة في رأسه لكن مشاركته امام اسبانيا مرهونة بتقييم وضعه قبيل المباراة.

ويأمل برانديلي ان يتمكن على اقله من استعادة خدمات نجم المنتخب ويوفنتوس أندريا بيرلو الذي غاب عن مباراة البرازيل بسبب اصابة في ربلة ساقه.

110