مورينيو يمنح مالك تشلسي الضوء الاخضر لجلب تشابي

تشابي ألونسو

أفادت تقارير إنجليزية أن المدير الفني الجديد لتشيلسي “جوزيه مورينيو” أعطى الملياردير الروسي الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات مباشرة مع نظيره في ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” لبحث الطرق المتاحة لإعادة تشابي ألونسو لإنجلترا مرة أخرى، لكن هذه المرة عبر بواية ستامفورد بريدج.

الإسباني الذي بدأ مسيرته الاحترافية مع ريال سوسيداد، سبق له اللعب في بلاد الضباب لمدة خمس مواسم قضاها بين جدران أنفيلد روود، لهذا وضعه سبيشال وان ضمن قائمة المطلوبين لتدعيم أسود غرب لندن هذا الصيف –وفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل-.

نفس الصحيفة، أرجعت سبب تمسك المدرب البرتغالي بصاحب الـ32 عامًا الذي عمل معه طوال فترة حكمه سانتياجو بيرنابيو، لرغبته في إعطاء لمسة إبداعية في خط وسط البلوز على حساب المؤكد والمحتمل رحيلهم أمثال “أوبي ميكيل، روميو وبن عيون”.

والمعروف أن ألونسو الذي يُشاهد كأس القارات عبر الشاشات لعدم استدعاؤه لمنتخب بلاده بفرمان من المدرب ديل بوسكي، رفض في أكثر من مناسبة تمديد عقده مع الميرنجي، رغم أن عقده الحالي من المفترض أنه سينتهي بحلول صيف 2014، لذا ارتبط اسمه بتشيلسي ليكون جوار مورينيو من جديد على غرار ما فعله الأخير عندما جاء إلى غرب لندن في صيف 2004 وأحضر معه كارفاليو وفيريرا اللذان عملا معه في بورتو.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. مواطن
    1

    اتحدى ايذا طلع من ريال مدريد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يونيو, 2013 الساعة : 5:12 ص
108