العقيل: سيتم تعديل مواعيد المباريات بما يتوافق مع قرار تعديل الإجازة

أحمد العقيل لجنة المسابقاتأكد نائب رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد العقيل أن برنامج مباريات المنافسات السعودية، سيتم تعديله بما يتوافق وقرار تعديل الإجازة الأسبوعية من الخميس والجمعة إلى الجمعة والسبت.

وقال العقيل: «سيتم تغيير البرنامج، إذ سيتم ترحيل المباريات التي كان من المفترض أن تقام يوم الأربعاء والخميس إلى يومي الخميس والجمعة، بينما سيتم ترحيل المباريات المقررة يومي الخميس والجمعة إلى يومي الجمعة والسبت على التوالي».

وأضاف: «مباريات درجة الناشئين والشباب كانت تقام معظمها يوم الخميس وعلى هذا الوضع الحالي ستقام الجمعة، أما بقية المنافسات بمختلف الفئات والقطاعات فتسير على المنوال ذاته». وواصل: «اليوم الذهبي بالنسبة إلينا كمخططين لبرنامج المنافسات الرياضية السعودية كان يوم الخميس، والآن سيتحول إلى يوم الجمعة الذي سيصبح مركز الاهتمام، وسيضحى اليوم الذهبي».

واضاف في تصريح نقلته الحياة حول تأثير إقامة مباريات المنافسات السعودية يوم السبت الذي يتوافق مع مباريات المنافسات الأوروبيــة التي تحظــى بمتابعـــة جماهيريــة في السعوديـــة، قال: «الجمهـــور السعودي جمهور عاشق للمنافسات المحلية، ومتيم بها، وبالنسبة إلينا، سنحــاول اختيار أوقات لا تتعارض قدر الإمكان مع المبارايات المباريات البارزة، والمهمة في المنافسات الأوروبية المحلية».

10