والميت ما ترحمونه ..!!

jprtiحديث الشارع الرياضي لقاء الديربي القادم بين الإتحاد الذي يحارب على الصدارة وبين الأهلي القابع في مراكز الظل لا يتقدم ولا يتأخر .

***

يقولون عنها قمة الغربية .. قمة جده وانأ اختلف جملة وتفصيلاً حيث القمة يجب أن تطلق على فريقين متنافسين بالقوة والندية ، إما فريق قوي وفريق ضعيف فمن الظلم أن نطلق قمة عليها بل نطلق لقاء من طرف واحد .

***

حتى الظروف تختلف فالأهلي في حالة يرثى لها بسبب المدربين فتجد في الأهلي مدرب رايح ومدرب جاي برروها بظروف عائليه والحقيقة إنها تدخلات شخصيه فكل المدربين لديهم ظروف وكلهم إما يهربون أو يعتذرون أو يتعذرون في الأمر سر .

***

الإتحاد ليس بالإتحاد الذي عرفناه ولكن يدرك الإتحاد إن هذا اللقاء يهمه أكثر من الأهلي وذلك لملاحقة المتصدر الهلال ، ولقاء الديربي سيحدد المتصدر بصورة اكبر .

***

اكبر نتيجة في لقاءات الفريقين هي بلا شك 8/2 ولن ينساها الأهلي مهما كان وجماهير الإتحاد تطمح من لاعبيها إعادة على اقل تقدير نصفها في هذا اللقاء فهل يمكن ذلك .

***

الأهلي يخشى المفاجأة ويخشى من هزيمة ثقيلة لذا تجده مشحون مما يعود عليه بالسلب وتجد المنتديات من الأن تتحدث بروح انهزاميه ولكنهم يخشون من أن تكون ثقيلة .

***

هًم الأهلي وجمهوره تعطيل الإتحاد بأي طريقه فليس لهم أي طموح في الدوري فما يقدمه الآن سوى تحصيل حاصل لا طموح ..لا هدف ولا مدرب موجود وهو ما زاد الطين بله.

***

لن يخلو اللقاء من شحن سواء بين اللاعبين أو حتى على مستوى الجمهور وأتوقع أيضا إشهار بطاقات ملونه نتيجة الشحن وأما النتيجة لا تقل عن ثلاثة للاتحاد .

***

ستتغنى جماهير الإتحاد بالفوز وهذا من واقع حال الفريقين وان الفارق بلا شك للاتحاد ولكن التساؤل المطروح هل يفعلها الإتحاد وتكون تاريخيه أم للأهلي كلمة أخرى .

جبرتي الزهراني
jabarti2010@hotmail.com

104