منتخب البراعم يتعادل مع وج ويعلن قائمته لكأس آسيا

منتخب البراعم 1

تعادل منتخبنا للبراعم لكرة القدم مواليد 1999 م في لقائه الودي الذي أقيم أمام فريق البراعم بنادي وج بهدفين لمثلهما حيث يعتبر هذا اللقاء الذي أقيم على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد بالحوية هو الثاني للمنتخب بمعسكره الحالي المقام بمدينة الطائف بفندق انتركونتننتال في إطار تحضيراته للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التى ستقام في مدينة نانجينغ الصينية في شهر أغسطس المقبل .

وانتهى الشوط الاول من اللقاء بتقدم المنتخب بهدف دون مقابل سجل عن طريق اللاعب فيصل الحيدر وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب تركي العمار الهدف الثاني للمنتخب في بداية الشوط وقبل نهاية اللقاء تمكن فريق وج من تسجيل هدفين عن طريق لاعبه عبدالعزيز الفيفي وأشرك عمر باخشوين مدرب المنتخب تشكيلتين مختلفتين في هذا اللقاء بواقع تشكيله لكل شوط .

ويخوض المنتخب لقائه الودي الثالث بالمعسكر يوم الاثنين المقبل أمام فريق البراعم بنادي الاتحاد.

وسيواصل اللاعبين تدريباتهم غداً السبت بالمعسكر حيث يخضعون الى حصة تدريبية صباحية وفي الفترة المسائية سيقوم الجهاز الاداري والفني بأخذ اللاعبين الى جولة في احد المتنزهات في مدينة الطائف.

قائمة منتخب براعم 2000

أعتمد الجهاز الفني لمنتخب المملكة للبراعم لكرة القدم مواليد 2000 م بقيادة المدرب الاسباني انطونيو قائمة أسماء اللاعبين التي ستشارك في المعسكر الإعدادي الذي سيقام يوم الاثنين المقبل في مدينة الرياض لمدة خمسة أيام وضمت القائمة 25 لاعباً وهم :” نهار اليامي , عماد حلوى ,علي الراعي , فارس الخريمي , حسن المالكي , ياسر يعقوب , عبدالرحمن قابور , سيف الاهدل , رعد المولد , معاذ اليوبي ( نادي الاهلي ) هاشم الاسمري , ناصر العنبر , فراس البريكان , نايف الماس , عبدالمجيد عباس ( نادي النصر ) متعب الحربي , بندر الشمري , حمد العبدان , عبدالعزيز الرزقان ( نادي الشباب ) حسن الدوسري , محمد منصور ( نادي الهلال ) عبدالعزيز الضويحي , نهار اليهق ( نادي النجمة ) حسين النطار ( نادي المحيط )عبدالله الحربي ( تعليم حفر الباطن ) ” .

من جانبه اكد مدير المنتخب الاستاذ ثنيان العبدان ان هذا المعسكر يأتي في اطار التحضيرات المنتخب لخوض نهائيات بطولة آسيا للبراعم تحت 14 عاماً وسيخوض المنتخب خلال المعسكر مباراتين وديتين .

منتخب البراعم 2 منتخب البراعم 3 منتخب البراعم 4 منتخب البراعم 5 منتخب البراعم 6

التعليقات

5 تعليقات
  1. نصراوي الخبراء
    1

    منتخب ويتعادل مع فريق مغمور على مستوى جميع الدرجات
    الظاهر الخطط المهروسة مستمرة وتم وراثتها من الطواقي
    قلنالكم اتركوا براعم العالمي أبطال المملكة ليشاركون بدلا من هذا المنتخب الفاشل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 10:04 م
  2. جحا تجحجح
    2

    العالمي بطل الناشئين والبراعم لهذا العام ..
    اختاروا منه أقل من بعض الفرق صاحبة المستوى الضعيف والأرقام لا تكذب ولكن يبدو أن(( الذات العام ))يشتغل بضمير ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 11:27 م
  3. اقول الحق لو على نفسي
    3

    حسين النطار لاعب ارتكاز له مستقبل اذا يحافظ على مستواه وتذكروا سيعيد ايام المصيبيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2013 الساعة : 1:54 ص
  4. الو
    4

    حسين النطار نجم له مستقبل
    يلعب محور وصانع ألعاب بالقدم اليسرى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2013 الساعة : 3:04 ص
  5. ابو فهد
    5

    منتخب فاشل اللى يشرف عليه باخشوين وطقته والله حرام فيه لاعبين بالانديه براعم افضل من الموجدين وبمراحل وخلو عنكم الواسطات ولايمكن تتطور كورتنا بهذى العقليات!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2013 الساعة : 10:36 ص
98