رسمياً: مورينيو يعود إلى تشيلسي

مورينيو تشلسي

كما كان منتظراً، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي منذ قليل على موقعه الرسمي، عن تعاقده مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو لأربعة مواسم مقبلة.

وسيعود مورينيو للنادي الإنجليزي الذي سبق أن دربه في الفترة الممتدة بين 2004 و2007، والذي حقّق معه ألقاب مهمة، منها: لقبي البريميرليج، لقبي رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتحدث المدير التنفيذي لتشيلسي، رون جورلاي، عن هذا التعاقد بقوله “أنا سعيد بالترحيب بجوزيه مجدداً في تشيلسي. نجاحه المُستمر، طموحه واندفاعه جعلوا منه مرشحاً استثنائياً”

وأضاف “هدفنا هو الحفاظ على تقدّم النادي لتحقيق نجاح أكبر في المستقبل، وجوزيه مورينيو خيارنا الأول، لأننا نعتقد أنه المدرب الذي له الحق في القيام بذلك حقاً”

واختتم المدير التنفيذي للبلوز تصريحاته موضحاً “مورينيو كان ولازال يحظى بشعبية كبيرة داخل النادي، والجميع هنا يريد العمل تحت قيادة من جديد.”

ومنذ رحيله عن تشيلسي في عام 2007، حط مورينيو الرحال في الدوريين الإيطالي والإسبانية، حيث درب إنتر ميلان وحقّق معه ثلاثية تاريخية، ثم درب ريال مدريد ونجح في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ثلاث سنوات متتالية.

وكشف النادي الإنجليزي عن الطاقم الفني الذي سيساعد مورينيو في تدريب البلوز، حيث من المنتظر أن يرافقه مساعدوه في ريال مدريد ما عدا أيتور كارانكا، وهؤلاء هم: المعد البدني روي فاريا ومدرب حراس المرمى سيلفينو لورو والمعالج الطبيعي خوسيه موراييس.

وللإشارة، فإن التقديم الرسمي لجوزيه مورينيو سيتم بعد أسبوع من الآن، في مؤتمر صحافي سيُعقد في ستامفورد بريدج يوم الإثنين 10 من شهر يونيو الحالي.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو حاتم
    1

    مرحبا بـ سبيشل ون

    بصراحة هذا مكانك يامورينهو بالدوري الانجليزي ومع البلوز بالذات :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 8:16 م
  2. عاشق الاخدود
    2

    وعاد الاسد إلى عرينه :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يونيو, 2013 الساعة : 1:02 م
112