دوري زين: الفتح يقسو على نجران برباعية ويبقي صدارة زين حساوية – فيديو

واصل فريق الفتح توهجه وحافظ على صدارة دوري زين السعودي للمحترفين, بعد أن تجاوز فريق نجران بصعوبة وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين, في لقاء أقيم مساء يوم السبت على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين.

وكان فريق نجران قد تقدم على الفتح مرتين, قبل أن ينتفض الفتح صاحب الأرض والجمهور في الدقائق الاخيرة ويحرز هدفين منحاه الفوز والمحافظة على الصدارة التاريخية, دون أي خسارة حتى الآن.

فريق نجران كان المبكر في التسجيل عند الدقيقة الثالثة عشر عن طريق المحترف السوري جهاد الحسين وذلك بعد أن سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك الفتح كهدف أول في المباراة.

وبعد مرور نصف ساعة على الشوط الأول, تمكن البرازيلي التون جوزية من معادلة النتيجة, بعد أن أرسل كرة رائعة من فاول قريب من منطقة الجزاء عانقت شباك نجران معلنة التعادل لاصحاب الارض.

وفي الشوط الثاني عاود فريق نجران التقدم من جديد عن طريق المحترف السوري الآخر وائل عيان الي سدد كرة من مسافة بعيدة خادعت الدفاع والحارس الفتحاوي لتلامس الشباك عند الدقيقة 53.

وبعد هذا الهدف بعشر دقائق, تمكن الكونغولي دوريس سالومو في معادلة النتية مرة أخرى للفريق الفتحاوي بعد أن تلقى عرضية رائعة من نجم المباراة التون جوزية ليحولها برأسه في شباك نجران.

وقبل نهاية الوقت الاصلي بخمس دقائق فقط, أخطأ مدافع نجران ماجد بلال في ابعاد كرة عرضية من التون جوزية لتلج شباك فريقه كهدف ثالث للفتح, وبعد ثلاث دقائق من هذا الهدف, نجح البديل فهد عاصم في تعزيز النتيجة برأسية متقنة بعد عرضية من المميز التون جوزية.

بهذا الفوز, ظل فريق الفتح متصدراً لدوري زين للمحترفين بـ19 نقطة بست انتصارات وتعادل وحيد, فيما تجمد رصيد نجران عند النقطة العاشرة وظل في المركز السابع.

فيديو

{youtube}ScmW06hqmq0{/youtube}

98