منتخب الشباب يتفتح تدريباته في الكويت استعداداً لمواجهة الإمارات

اجرى المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم من مواليد 1995 م عصر يوم السبت اولى تدريباته في دولة الكويت على ملعب نادي التضامن استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج التاسعة التى انطلقت اليوم ويخوض المنتخب اولى مبارياته يوم الاثنين المقبل امام المنتخب الاماراتي.

وشارك في الحصة التدريبية جميع اللاعبين حيث ركز من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب فيصل البدين على الجوانب تكتيكية من خلال اقامة مناورة على كامل الملعب نفذ من خلالها بعض الجمل الفنية واخضع بعض العناصر على تدريبات خاصة لتنفيذ الكرات الثابتة.

وبعد نهاية التدريبات قامت بعثة المنتخب بحضور اللقاء الافتتاحي للمجموعة الثانية والذي اقيم بين منتخبي الامارات وعمان حيث قام الجهاز الفني بتدوين بعض النقاط على المنتخبان. وينهي المنتخب تحضيراته للقاء الامارات عصر الاحد حيث يجري الحصة التدريبية الاخيره على ملعب علي السالم الصباح بنادي النصر  والذي تقام علية مباريات البطولة.

من جانبه تلقى  رئيس البعثه الاستاذ خميس الزهراني اتصال هاتفي من الاستاذ احمد عيد رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم اطمأن من خلاله عيد على وضع المنتخب وسير العمل  ووقف على اخر التطورات متمنياً في نهاية اتصاله التوفيق والسداد للمنتخب في مشاركته الخليجية.

كما تلقى رئيس البعثة اتصالين مماثلين من قبل مدير ادارة شؤون المنتخبات الاستاذ محمد المسحل والمشرف على المنتخبات السنية الاستاذ عبد الله المصيليخ اطمأنا من خلاله على استعدادات المنتخب.

من جانب اخر قدمت سفارة خادم الحرمين الشريفين بالكويت دعوة رسمية لبعثة المنتخب لحضور الاحتفال الذي تقيمه السفارة مساء غداً الاحد بفندق الراية بالعاصمة الكويتية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة حيث ينتظر ان تحضر البعثة الحفل.

106