المهنا والعمر يكتسحان انتخابات الحكام ويفوزان بمقعدي الجمعية العمومية

اكتسح عمر المهنا رئيس لجنة الحكام الرئيسية ونائبه إبراهيم العمر انتخابات الحكام للتمثيل في الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم, وأجريت الانتخابات يوم السبت بين 23 مرشحاً للمقعدين المخصصين للحكام في الجمعية, واكتسح عمر المهنا الانتخابات بحصوله على 227 صوت, وحلّ ثانياً ابراهيم العمر بـ188 صوت, فيما جاء عبدالرحمن الزيد ثالثاً بـ80 صوت وعلي المطلق رابعاً ب57 صوت. وبلغ عدد الناخبين بلغ 309 ناخب، وعدد المرشحين 22، حضر منهم 10 مرشحين، وبلغت نسبة التصويت 35.5 % “.

من جهته، أشاد الدكتور هادي اليامي رئيس اللجنة العامة للإنتخابات بسير عملية الانتخابات، ووصفها بالناجحة، مؤكداً بأن إنتخابات المدربين وممثلي اندية الدرجتين الثانية والثالثة والحكام سارت بسلاسة وشفافية ونزاهة، مبيناً بأن إنتخابات الحكام سجلت حضوراً وإهتماماً كبيراً من الحكام، والذي يؤكد على أهمية الانتخابات، مضيفاً:”استمر التصويت في انتخابات الحكام إلى آخر لحظة في الفترة الزمنية المخصصة للإنتخابات والتي تبدأ من الساعة الـ 10 صباحاً حتى الرابعة مساءً”.

وفي جانب آخر، تذكر  الامانة العامة للإتحاد العربي السعودي لكرة القدم بما سبق من إيضاحات وإعلانات صادرة عنها وعن اللجنة العامة للإنتخابات لجميع اللاعبين الهواة المعتزلين الراغبين في التصويت اصطحاب خطاب من النادي يؤكد انتسابهم للنادي واعتزالهم مختوم من النادي ومصدق من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب التابع لمنطقته. وعلى اللاعبين الهواة المعتزلين إحضار أصل الهوية الوطنية للمطابقة، علماً بأن الانتخابات لإختيار ممثلي اللاعبين الهواة ستجرى يوم الأثنين المقبل 8 /11/ 1433هـ من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 4 عصراً في القاعة الرئيسية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض.

100