النهضة يشكل لجنة من لاعبيه القدامى لاختيار الصفقات الجديدة

تدريبات النهضة 6

كلفت إدارة نادي النهضة برئاسة معالي الشيخ فيصل الشهيل لجنة فنية من عدة لاعبين سابقين مُهمتها الرسمية البحث واختيار اللاعبين الأجانب والمحليين ودراسة ما يحتاجه الفريق من عناصر لدعم صفوف الفريق الكروي الأول في دوري عبداللطيف جميل. وأوكلت إدارة النادي المُهمة رسميا لعيسى حمدان وفيصل البدين ويوسف الغدير وناجي الحويجي وصائب الأطرش وناصر الهلال وفؤاد السليم.

وباشرت اللجنة مهمتها رسميا من أجل الانتهاء من ملف اختيار اللاعبين الأجانب والملحيين. وتتمتع اللجنة التي وقع عليها الاختيار بالعديد من الخبرات على المستوى الرياضي بل أن اختيارهم أثلج صدر كل مُنتم لنادي النهضة خاصة وأن لديهم خبرة كروية واسعة.

من جانب آخر قررت إدارة النادي عقد اجتماع لأعضاء مجلس إدارة النادي يوم الاثنين المُقبل سيتم من خِلاله مناقشة العديد من المهام وسيتصدر الفريق الأول أولى تلك المهام خاصة وأن الوقت ضيق ويحتاج إلى العديد من الاجتماعات من أجل إنهاء كافة احتياجات الفريق قبل إطلالته الأولى بدوري جميل.

من جهتهٍ أخرى ضخ عبدالرحمن الراشد والشيخ بدر السويدان مبلغ مالي سخي للخزينة النهضاوية. وقدم مجلس إدارة النادي من جانبه جزيل الشكر والعرفان لعبدالرحمن الراشد والشيخ بدر السويدان على دعمها لمسيرة النادي بشكل عام. وثمنوا موقفهم الإيجابي تجاه النهضة ودعمهم الذي حظيت به الخزينة.

من جانب آخر انحصرت خيارات الجهاز الفني في مدرب من الجنسية الأوروبية وسيتم إعلان اسمه خِلال فترة وجيزة حتى يتسنى له الحضور مُبكرا واختيار احتياجات الفريق.

وعلى صعيد الاحتفال بلاعبي الفريق الأول وجهت إدارة النادي رقاع الدعوة لكافة وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة لحضور الاحتفال والذي سيُقام يوم الأربعاء المُقبل في مقر النادي لتكريم أبطال الصعود.

التعليقات

3 تعليقات
  1. Abu Mohammed
    1

    الله يبارك لكم الصعود وعقبال الخليج والقادسية والجيل السنة القادمة ،المفروض يصعدوا ثلاثة للدوري الممتاز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 7:26 م
  2. gooo
    2

    اتوقع انتقال :

    محمد نامي

    ماجد المرشدي

    الغنام

    الحارثي

    البيشي

    ويمكن معهم جحا الجاسر :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 8:43 م
  3. اهلاوي راقي
    3

    بالتوفيق للنهضه واتمني دعم الفريق بلاعبين يشكلون اضافه ويساعدونه في البقاء في دوري جميل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 5:44 ص
101