الفتح يصل للكويت ويتدرب على ملعب النصر .. وحمدان والنخلي ينضمان للفريق

وصلت بعثة الفريق الفتحاوي عصر يوم الأحد إلى دولة الكويت عبر مطار البحرين الدولي وصولاً لمطار الكويت الدولي و كان في استقبال البعثة الفتحاوية رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الفتح و نائب المشرف العام على كرة القدم إبراهيم الشهيل و مدير عام الكرة محمد السليم و عضو شرف نادي الفتح محمد الشهيل و رئيس مجلس إدارة نادي الجهراء الكويتي المحامي خالد الجار الله.

وكان الفريق قد بدأ أولى تدريباته على معلب استاد علي صباح السالم بنادي النصر الكويتي استعداداته لمواجهة يوم الثلاثاء أمام فريق الجهراء الكويتي ضمن مباريات الدور التمهيدي من بطولة كأس أبطال العرب للأندية.

وعمد المدير الفني التونسي الكابتن فتحي الجبال على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية التي ركزت على اللعب السريع و تنفيذ العرضيات المثالية و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية.

وعلى صعيد متصل كشفت نتائج الفحص الطبي الذي أجراه قائد الفريق الفتحاوي حمدان الحمدان عن سلامته و جاهزيته لتمثيل الفريق كما انخرط مدافع الفريق بدر النخلي في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء في المقابل لم يشارك مدافع الفريق عدنان فلاته في التدريبات لشعوره ببعض الالم في العضلة الخلفية لساقه . هذا وشهدت التدريبات الفتحاوية حضور نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم هايف المطيري.

108