الرئيس افتتح المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة

الشباب يواصل تدريباته بغياب شهيل والرويلي قبل موقعة الكأس

IMG_0762

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء الأحد تحت قيادة المدير الفني لكرة القدم بالنادي السيد “ميشيل برودوم”. وذلك استعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الأربعاء المقبل فريق الإتحاد.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة السيد ” رينات فليبارت”، أعقبها المدرب السيد “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أدت تقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية.

وواصل الثنائي عبد الله الشهيل وعبد المجيد الرويلي برنامجهما اللياقي باللف حول الملعب ،وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي. وشهدت التدريبات حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.

افتتاح المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة

افتتح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان مساء الاثنين المركز الصيفي السابع لذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي الذي تنظمه إدارة المسؤولية الاجتماعية تحت إشراف مجموعة متميزة من المعلمين والمدربين المتخصصين لهذه الفئة.وذلك بحضور عددٍ من الإعلاميين وأولياء الأمور، وقد اطلع الرئيس الشبابي على فعاليات المركز التي اشتملت على برامج تعليمية وترفيهية ومسابقات ومرسم.

التعليقات

33 تعليق