عموري أفضل لاعب في الامارات وجرافيتي أفضل أجنبي

EPL AWARDS  (9) copy

أقيم الحفل الأول لجائزة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم مساء الأحد، في مركز أبوظبي للمعارض في العاصمة أبوظبي، وتم من خلاله تتويج اللاعبين والمدربين الأفضل في الموسم المنتهي السبت.

نال عمر عبدالرحمن “عموري” لاعب العين، جائزتي أفضل لاعب إماراتي وفقاً لتصويت وسائل الإعلام والمدربين والأندية، وأيضاً في تصويت الجماهير، بعد منافسة قوية مع كل من علي مبخوت من الجزيرة، عامر عبدالرحمن من بني ياس، حبيب الفردان من النصر إسماعيل الحمادي من الأهلي.

فيما نال البرازيلي جرافيتي مهاجم الأهلي جائزة افضل لاعب أجنبي بعد منافسة مع المصري محمد أبو تريكة لاعب بني ياس، الإيفواري بوريس كابي مهاجم عجمان، البرازيلي سياو مهاجم الشباب والغاني أساموا جيان مهاجم العين الذي نال لقب الهداف برصيد 31 هدف.

ونال يوسف أحمد من العين، جائزة أفضل لاعب واعد على حساب بدر الحارثي من الوحدة، فهد حديد من الوصل، أحمد شمبيه من النصر، سالم علي من الجزيرة، خليفة عبدالله من الوصل وعلي يعقوب من الشعب.

منح العراقي عبدالوهاب عبدالقادر مدرب عجمان بطل كأس المحترفين لكرة القدم في الموسم المنتهي جائزة أفضل مدرب، على حساب البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الشباب، والدكتور عبدالله مسفر مدرب دبا الفجيرة، والروماني كوزمين أولاريو مدرب العين، والأسباني كيكي فلوريس مدرب الأهلي.

نال علي خصيف حارس الجزيرة، جائزة أفضل حارس مرمى في دوري المحترفين الإماراتي للموسم المنتهي 2012-2013، بعدما تنافس على هذا اللقب مع أحمد شمبيه من النصر، داوود سليمان من العين، خالد السناني من الظفرة وماجد ناصر من الأهلي.

ونال الوحدة جائزة أفضل نادي محترف، ومنح علي عبدالله جائزة مدرب لعبة الفانتاسي الأفضل لهذا العام.

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. عاشق الزعيم ورادوي
    1

    يستاهل عمووووري والله .. ان شاء الله يواصل على هذا الإبداع .. والله يوفقه ..
    أستغرب عدم حصول جيان أو رادوي على جائزة افضل لاعب أجنبي ..
    لأنهم لهم دور كبير في تتويج العين ببطولة الدوري وكأس السوبر ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 12:18 ص
  2. حٌبُكً أٍكِبْرً مٌنُ حَقُيٌقْهٍهٍ(عُمٌوَرٍ~يٍ)
    2

    عموري انت احلاهم وانت افضلهم شو تبى اكثر من جيهه فديت روحك انا اعشقك عشق وحب محد يحبهه غيركك شو اقول اكثر من جيهه بعد كل شيء فيك انا نصفهه الثاني فديت روحك اموووت فيك واعشقك :oops: :wink: :) :lol: :-D 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 10:03 م
114