عبدالعزيز السويد يتغنى بـ أنشودة الاتحاد

عبدالعزيز السويدأكمل شباب الاتحاد مغامرته الشيّقة, التي تابعها متعاطفاً أغلب الشارع الرياضي, فقد خرج شباب الاتحاد من الرماد كطائر العنقاء كما في الأساطير, وقد تمّ إحياء الأمل لجماهيره بهؤلاء المواهب الشابة, قلتها وأكررها, فالاتحاد الشاب يختلف عن كل بقية الفرق أنه دون أي ضغوطات نفسية, فهو يُنظر له بأنه فريق شاب في طور التكوين, إن حقق الفوز (نور على نور) وإن لم يحقق فله العذر, فالعبء النفسي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حملته إدارة الاتحاد بقرارها ( الجريء), إضافة إلى أنه فريق حيوي لم يخض كمجموعة موسم زين الطويل والمرهق.. وكلامي هذا لا يلغي النجومية المطلقة للفريق كمجموعة متجانسة, أمتعت وأبدعت في هذه البطولة.. مع إنني أميل كثيرا بأن الحكم لايزال ( مبكرا )على الفريق، وهذا ما يجب أن يستوعبه أصحاب القرار في نادي الاتحاد. فهذه المجموعة تحتاج إلى أجانب مميزين, تدعمهم في الموسم المقبل وهو الاختبار الحقيقي بالفعل بنجاح هذه المجموعة التي قدمت أنشودة جميلة بلحن أطرب العشاق ليلة مباراة الفتح, فإن تفوز على بطل دوري زين للمحترفين (رايح جاي) وبأهداف (بالجملة) لم تضع مجالا لأي شكوك باستحقاقه للتأهل, ليكون طرفا أول في المباراة النهائية.. ختاماً: ألف مبروك للرياضة السعودية.. وشكراً لصاحب القرار الجريء.

 

• بالبـــــووووز :

• لظروف توقيت إرسال المقال في هذا التوقيت, فقد تابعت الشوط الأول بين الشباب والأهلي الذي انتهى بتقدم الشباب بهدفين, مما يعني أنني سأقول مبروك للشباب مع وقف التنفيذ !!. وألف مبروك لمن تأهل بعد نهاية المباراة.

مقال للكاتب عبدالعزيز السويد- النادي

التعليقات

5 تعليقات
  1. عالمي
    1

    كاتب نصراوي عالمي قلبه ابيض امتدح الاتحاد بارك للشباب محب للعالمي مثقف جريئ فرق شاسع بين كديش ?????? حقد وكذب وظلال ناقصهم عمامه سوداء ويلاحقون الخمس من ...

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 10:08 م
  2. حميدان البدراني
    2

    اسمحلي انه مايجد الا الاسقطات على الهلال ولاكن لم يستفد النصر منه بس يترزز بالقنوات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 10:31 م
  3. عاشق الكناري
    3

    تعليق 2 بالعكس هو يدافع عن ناديه من وجهة نظره وبخصوص الهلال فقط يرد على المسيئين من الجانب الهلالي ، واقولك مثل مع أني ماودي أدخل بجدل لكنه الواقع بعد خسارة النصر لنهائي كأس ولي العهد ثم خروجه من البطولة العربية دباس الدوسري(ياحسوفة اللحية على ذاك الآدمي) هو اللي غلط وبدأ بالتعصب بقوله الخروج من البطولتين بأسبوع صعبة قوية يقاله يدق !! فرد السويد العالمية صعبة قوية بهدوء و قامت قيامة دباس !!! و الموضوع الآخر حول تدريب سامي للهلال حينما طرح رأيه السويد لم يسيء حتى وإن قال سامي توه مبتدئ والهلال أكبر من تدريب سامي بالوقت الحالي قبل أن ياخذ الجابر الخبرة فأين الخطأ بالعكس ؟! شي عجيب من اللي يسقط طالع كتاب الهلال فياض و الروقي والجحلان و الخنزيرة أكرمكم الله و تشوف حتى اللي بعز غيابه من مشغل من ؟؟؟ تشوف الكتابة على الجدران بعينها !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 8:00 ص
  4. مجنون برشلونة
    4

    كاتب يقول الحقيقة بحياد ونزاهة بالرغم انه نصراوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 6:22 م
  5. متاااابع
    5

    عبدالعزيز السويد كاتب عظيم ذو فراسة كروية رائعة لا تخيب , بل إنه من أفضل الكتاب الرياضيين في الوقت الراهن , فضلاً عن تواضعه , أرجو من سبورت التكرم ( علينا ) بإتاحة الفرصة له لتكون له زاوية أو مقالة ثابتة هنا , لننعم بمقالاته المتميزة بارك الله فيك أخي عبدالعزيز السويد, و وفقك .
    ومقاله هنا منصف في حق فريق الاتحاد الشاب , وإن كنت متأكداً أن بقاء نور مع هذا الشاب أفضل بكثير من الاستغناء عنه . ولو كان النصر هو المستفيد من هذا الاستغناء بوجهة نظري .
    -إنما كيف تصبر ان تبقى في جلسة حوار لأكثر من ساعتين فيها ثقيل الدم ( دباس ) ما أقول إلا : كان الله بعونك وبقية من في الجلسة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 10:07 م
108