اليوفي يغري مهاجمه الجديد بقميص دل بييرو

ستيفان يوفيتيتش

بعد أن اقترن اسم النادي الإيطالي بالعديد من المهاجمين البارزين في جميع أنحاء أوروبا، أعلنت صحيفة إل كورييري ديلُّو سبورت أن اليوفنتوس حسم أمره تمامًا بشأن “المهاجم الكبير” الذي تسعى الإدارة للتوقيع معه في السوق الصيفية المقبلة.

حيث أوضحت الصحيفة الإيطالية الشهيرة صباح اليوم أن البيانكونيري ليسوا فقط عازمين على ضم ستيفان يوفيتيتش من فيورنتينا في صفقة قد تصل إلى 30 مليون يورو، بل قرروا تخصيص القميص ذي الرقم 10، الذي ارتداه أسطورة النادي أليسَّاندرو دل بييرو، للمونتينيجري في حال إتمام الانتقال.

الصحيفة الصادرة من العاصمة الإيطالية روما قالت صباح اليوم أن مدراء النادي التوريني ومدرب الفريق الأول أنتونيو كونتي أجمعوا على أن يكون “ميسِّي البلقان” هو هدفهم الأول في السوق، وذلك بعد أن بدا سابقًا نجم ريال مدريد جونزالو هيجواين هو المطلوب الأول في مدينة تورينو قبل أن تتعطل المفاوضات مع الميرينجي بسبب طلبهم مبادلته بنجم الوسط التشيلي أرتورو فيدال.

وبعد أن اعترف فالي رمضاني وكيل يوفيتيتش أن موكله يفضل البقاء في إيطاليا، أصبحت فكرة انتداب آرسنال له مستبعدة خاصة بعد أن تحرك اليوفي بعرض يتضمن مبلغًا ماليًا إضافة للتخلي عن إما مانولو جابياديني، لوكا مارُّوني أو ماوريسيو إيسلا.

كما أضافت إل كورييري أن نجم مانشستر سيتي – الذي يتبقى على عقده عامًا واحدًا فقط – كارلوس تيفيز هو الخيار الثاني لليوفنتوس في حال الفشل في ضم يوفيتيتش، فيما أصبح هيجواين المطلوب في موناكو هو الخيار الأخير لأبطال الدوري الإيطالي.

يُذكر أن قناة سكاي سبورت إيطاليا أفادت مساء أمس في سياق آخر أن اليوفنتوس بدأ يتحرك بجدية من أجل فتح باب المفاوضات مع تورينو لشراء المدافع الإيطالي الدولي أنجيلو أوجبونا، والذي يتراوح سعره بين 10 إلى 12 مليون يورو خاصة في ظل اهتمام ليفربول، آرينالن مانشستر يونايتد، نابولي والميلان بصاحب العقد الممتد حتى عام 2016.

التعليقات

1 تعليق
  1. >>>
    1

    هذي صورة آدم ليآاتش وليسس ,, جوفتيتش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 8:24 م
112