وصف فريق الاتحاد بالمميز وشكر البلطان

برودوم: عاتبت اللاعبين على عدم الفوز بأكثر من هدفين

برودومأكد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد “ميشيل برودوم” أن لاعبي الفريق الشبابي قدموا أداء ممتاز يشكرون عليه في لقاء الأهلي والذي انتهى شبابياً بهدفين دون مقابل، مشيدا بالمجهود الكبير الذي قدمه اللاعبين في الشوط الأول من المباراة، مبيناً أن بين الشوطين طالبهم بذات التركيز والمستوى الذي قدموه في الشوط الأول والسعي لتسجيل هدف آخر. مؤكداً سعادته بتطبيق اللاعبين للتكتيك الذي طلبه منهم خلال الأيام الماضية ، لكنه عاتبهم على عدم تسجيل هدف ثالث في ظل الفرص المحققة التي سنحت لهم.

وأضاف: “أقدم شكري وتقديري لسعادة رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان، وأهنئه على هذا الإنجاز الذي بذل من أجله جهداً إدارياً كبيراً، حيث قام بتوفير جميع سبل الراحة للاعبين والمتطلبات الإدارية خلال هذا الموسم مما ساهم ذلك في تحفيزه اللاعبين على تقديم مستويات مميزة أهلت الفريق إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح برودوم أن هناك لقاء كبير ينتظر الفريق الشبابي أمام فريق الإتحاد الذي وصفه بأنه يمتلك لاعبين مميزين، مؤكداً عزمهم على دخول اللقاء بنفس طموح وجدية مباراة اليوم وذلك من أجل تحقيق الكأس.

التعليقات

36 تعليق
  1. فهد المونديالي
    1

    كم انت كوشة يالاهلي يزف الشباب للدوري
    ويزف اولسان للكاس في اليابان زفات دولية
    ويزف الفتح للدوري في الاحساء
    واليوم يزف الشباب للنهائي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 10:44 م
  2. الرويلي
    2

    كلنا نعاتب اللاعبين كنت اتمناها 6اهداف.
    ان شاءالله البطولة شبابيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 10:45 م
  3. وتم الصمت ي طحالب , هههه
    3

    الاتحاد فريق كبير , ويكفي ان الاتحاد من يازرنا كل موسم اداره وجمهور , اشكركم جمهور العميد , واتمنى مباراه بين الليث والعميد ان تكون بروح رياضيه واخوه , شبابي ,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 10:48 م
  4. ابو شنب الاهلاوي
    4

    مدرب الشباب مهايطي كبير ولولا ظروف الاهلي قبل وأثناء اللقاء لكان يحلم يكسب الاهلي
    خروج بالمينو للعلاج لمده ربع ساعه ولعب الاهلي ناقص كل هذا الوقت ساعد الشباب في إحراز هدفين .

    عموما مبروك بطولة صلبوخ للشباب
    وكاس الملك اتحادي ان شاء الله فهو الأجدر والاحق صراحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 10:51 م
  5. شبابي جلاااد
    5

    ههههههههههههه…..سبحان الله، فريق يبغى يطلع من المباراة بآي نتيجة وفريق يعاتب لاعبيه بين الشوطين لعدم تسجيلهم اكثر من هدف (في شوط واحد) :mrgreen: :mrgreen: هذا الفرق بين الفرق الاحترافية والفرق الصغيرة
    المرة الجاية اعرف كيف تصرح امام الفرق الي اكبررررررر منك وبلاش هياط
    كيف الجو في ابــــها والباحة؟؟!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 11:01 م
  6. حمد الزاهد
    6

    مدرب مغرور

    وربما تتم اهانته بمباراة النهائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 11:07 م
  7. الاهلي زعيـــــــم النـــــــــوادي
    7

    .....ههههههه
    اذا كان هذا كلامك فنتضر اشبال الاتحاد يمرمطوك انت وفريقك
    قال اكثر من هدفين
    يعني انت شايف المباراه وحدك ولا ايه
    يقول المثل اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه
    يابررم لا تكثر هرج
    لو ان الملكي مكتمل بتواجد المصابين والله انهم ليذيقونك مرارة الهزيمه
    احمد ربك ان نصف نجوم الاهلي لم يشاركو بداعي الاصابات
    ولا الحكم اللي هداكم الفوز
    اخر زمن
    نشوفك يالبعبع وش راح تسوي قدام اشبال الاتحاد اللي مرمطو جحا وجماهير
    الاهلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    الملكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    زعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
    النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 11:07 م
  8. الشباب بطل الدوري والاهلي يحلم بالدوري
    8

    فالنهايه ما يصح الا الصحيح الشباب سيطر على المباراه في الذهاب والاياب وصنع فرص كثيره وابدع واستحق الفوز والتئاهل لانهائي اما الاهلي حشر نفسه كالعاده في نصف ملعبه واعتمد على التكتل ولا فعل شي واستحق الخساره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 11:10 م
  9. اخضر جده
    9

    المفروض تحمد ربك انك واجهة الاهلي في اسوأ
    ظروف وفي ظل غياب ابرز لاعبيه ومدرب ????
    جبان اسمه اليكس والا والله ما تشم الفوز :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 11:15 م
  10. ابوساري الاهلاوي الملكي.
    10

    يامدرب صلبوخ لو فيه فيكتور وعماد اللي دائما يخلوك تفلت اعصابك من الشمه وال?? اول مرة تحقق فوز علي عمك الملكي بغلطة مدرب الملكي ويكفي الاهلي هزمك في الدور الثاني بهدف الحوسني وباالاحتياط….وفي مكة فاز باالاحتياط هذا يذل انك مدرب ضعيف وناديك ضعيف صلبوخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 11:15 م
  11. محايد
    11

    ملينا من 6 نبي 7 يا الليث ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 11:30 م
  12. أهلاوي الخرج
    12

    مدرب مافاز على الملكي من يوم جاء مدرب لل?? وفاز اليوم بالحظ والظروف الي خدمت فريقه اربع لاعبين اجانب مقابل اثنين في الملكي واصابات لاعبين على العموم مبروك لاتي لهالوا الوصافه من الحين لانهم مستحيل يحققون البطولة حتى وعقدتهم الملكي طلع منها وياكلك هبه هبه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 11:45 م
  13. بليش السويدي صلوح
    13

    اغرب فريق يفشل الاهلي صجه ونشيد خراييط
    وهياط ومدري شنو ولاعيبن ب ١٠٠ مليون هوساوي +بيرنوسيزار
    وخذ لك تصاريح وبالاخير
    ضربتين بالراس توجع مهند كفووووو
    .....ههههه
    لابس تذكرت الاهلي وكلمة ملكي هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 11:55 م
  14. نجم
    14

    سبحان الله صحيح انهم جمهور مجانين الان يتمنون الكاس للاتحاد عدوهم اللدود
    خخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 12:06 ص
  15. شبابي جلاااد
    15

    تعليق 12:
    اتعلم من الكبير الي عندكم في جدة يابو اربعة اجانب….عذر البلييييييييد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 12:13 ص
  16. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    16

    مبروك يا برودم كل يوم تثبت بأنك مدرب كبير وداهية ولا جديد الأهلي هو الكوووووووشة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 12:15 ص
  17. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    17

    مبروك يا برودوم كل يوم تثبت بأنك مدرب كبير وداهية ولا جديد الأهلي هو الكوووووووشة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 12:16 ص
  18. SSAASS
    18

    الف مليار ترليون مبرووك للاستاذ خالد البطان ابو الوليد تستاهل مبروووك لكل شبابي مبرووك للكوتش برودهوم وعقبال الكاس يااارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 12:19 ص
  19. majoor
    19

    وقولوآ بسم الله على غزآل أنطب قولوآ مآشآء الله :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 12:27 ص
  20. شبابي مووووت
    20

    ياشين الهياط وانت مهزوم ,,,,ودي اعرف وش يحس الاهلاويه وهم يعلقون على الموضوع 8) لا وبعد يهددون وحنا وحنا ….!!! الحمدلله على الفوز الشبابي …….وجاك الدور يالعميد :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 12:55 ص
  21. عالمي اسياء وزعيمها
    21

    كأن جماهير الشباب زايده عن ??????
    والا جماهير جحا مسيره معاها
    خخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 1:05 ص
  22. اليث خالد
    22

    ايعني اليث حرمكم كاس الملك وبطوله اسياء الموسم الجاي تمنته سته او سبعه بس ماقصر المهاجم الثالث مهند

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 1:27 ص
  23. العتيبي
    23

    اقول عسى النشوق متوفر ولا يجيبه لك البلطان من البطحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 1:38 ص
  24. شبابي وافتخر
    24

    غاب فكتور وعماد وغاب الشمراني وتيجالي
    العام اخذنا الدوري وفكتور وعماد وكماتشو موجودين وزفيتو الليوث للدوري
    الليوث نتفو ريشكم نتف- في كاس الابطال – ثلاث سنوات ينتفون ريشكم بما فيها بطولة ماجد قاروب وابو سدريه اقصد ابو راشد
    ابرودوم معه حق- هدفين لعطيف وهدفين سعيد الدوسري- غير الكثير من الاهداف
    الفوده يقول- طرد للبطه برونو و بالمينو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 2:11 ص
  25. رورو
    25

    مبروك للشباب كاٌس الملك مقدماٌ :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 2:55 ص
  26. شبابي واقعي
    26

    من غير ناصر وتياجالي والشباب فاز على صلبوخ :mrgreen:

    مبروك للشباب وهاردلك لعشاق ال?? .. :mrgreen:

    اهلاوية عينهم قوية شووتة من كاس الملك وشوتة من اسيا وعينهم قوية ..!!

    صلبوخ صار …… .

    قلنا لكم خطة القمطة ماتنفع ..!! :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 3:04 ص
  27. الدكتور ماجد القحطاني
    27

    الشباب بصراحة كان يستحق انتصار تاريخي

    انا مستغرب من كلام جمهور الاهلي يوم فازوا على الغرافه في مكه طلع الجمهور ويقول الاهلي ما يتأثر بالنقص وراح نفوز على الشباب بدون مهاجم ويوم اكلوها قالوا النقص اثر تناقض غريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 7:16 ص
  28. راعي الحلال
    28

    اقول احمد ربك يابو النشوق لو فكتور وعماد كان مداك تسدحي تبطحي عند الشريطي بلطان
    اعجبني في المباراة جمهور جحا مسير على جمهور صلبوخ هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 8:55 ص
  29. أهلاوي مين قدي
    29

    أحس من حكيهم .. ان الأهلي جايب لهم نفسيه ..
    كم أنت كبير يا ايها الملكي .. معقدهم يوم تفوز ومعقدهم يوم تهزمهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 9:23 ص
  30. شبابي لو الراس شابي
    30

    ابو شنب .. كم انت ظريف ياخي .. سبحان الله مجهزين الاعذار مو انتو فزتو مباراتين بنفس التشكيلة .. هههههههههههههههههههههه اوووه صح لقيتو لكم مخرج خخخخخخخخخخخخخخخ :mrgreen: :-P
    المهم ان شاءالله النهائي شبابي ورح احجز مع فريقك في ابها او الطايف ولا تدري تعالو ابكو ع الاطلال في صلابيخو :-P :-o :mrgreen: :idea: :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 10:02 ص
  31. الليث وبس
    31

    بالله يا الاهلاوين باقي تكلمون ههههههته ان شاءالله لنا عشرين سنه ما فازنا عليكم المهم اليوم طلعناكم من بطوله وماخذتو ولا بطاوله ههههه حتئ ال3 بعيد عنكم هههههه :idea: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 10:22 ص
  32. محايد
    32

    تعليق رقم 1

    الط …… زفوا الشباب للنهائي اجل فريقك بيزفه للبطوله لعلمك الشباب متخصص فيكم ياشاو ر م ا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 11:23 ص
  33. اهلاوى الطائف
    33

    برودوم انت صادق فى تهنئتك للبلطان بهذا الانجاز ( الفوز على الاهلى انجاز سبحان الله كم انت كبيرة يا قلعتنا الحبيبة) خصوصاً منذ استلامك مهام تدريب الشباب لم تسطيع الفوز على الراقى ووفرها لك مدرب الغفلة اليكس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 12:42 م
  34. صقر الوطن
    34

    اشبال الاتحاد راح يرفعون الكاس اذكركم لله دركم ياعميد وجمهوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 1:27 م
  35. تويكس ??/??
    35

    كبير كبير كبير يا أهلي أنت والزعيم فأنتم فاكهة الكرة وأنتم الملوك بحق و حقيق
    أكبر أماني باقي ألأندية عدم الخسارة أمامكم وأحلي أحلامهم هو الفوز عليكم لماذا ؟؟؟
    لأنكم أنتم الكبببببببببببببببببببببببببببببببار و الملوووووووووووووووووووووووووك
    ما كنت تحلم باتعادل يا خراط
    عيب أستحي لا عب بفريق كامل و زيادة أمام فريق لعب بأربعة أساسيين فقط
    هزموك في مباراة و فزت عليهم بمباراة بعد أسبوع كامل من ألإنهزامية و الحش من
    كل المتابعين و النقاد ولا رئيسك الخواف إللي قال :
    نحن خايفين من ألإتحاد عشان عارف ما عنده فريق ولا مدرب ولا شئ يرتكز عليه لأنه سوف
    يلعب أمام فريق كامل العدة و العتاد و راح نسمع عذركم ( ألإرهاق ) هو سبب الخسارة
    أنتم كنتم و مازلتم تحت ألصفر أمام ألأربعة الكبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 3:10 م
  36. ليثاوي الجنوووب
    36

    موتوا حسره ياأهلاويه فالليث سواها فيكم ولكن بطريقه نظاميه مو بطرقكم الملتويه وأنتم أدرى فيها.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مايو, 2013 الساعة : 3:43 م
101