فوزية الراشد تدعم الفتح .. والفريق يستعد للقاء المركز الثالث

تدريبات الفتح

أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته على ملعب النادي الرئيسي بالأحساء وقسم المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال لاعبي الفريق إلى مجموعتين المجموعة الأولى شملت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في اللقاء وخضعوا لتمارين استرجاعية خفيفة فيما شلمت المجموعة الثانية اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء وخضعت وأجرت هذه المجموعة تدريباته لياقية خفيفة ومن ثم مناورة على متصف الملعب .

تلقت خزينة نادي الفتح دعماً مادياً سخياً من قبل عضوة الشرف الفتحاوية و أحد كبار الداعمين السيدة فوزية بنت راشد الراشد دعماً منها لخزينة النادي استعداداً للموسم الرياضي المقبل و لإيمانها بأهمية الدعم في المرحلة الحالية لتحديد أهداف الفريق بشكلاً واضح للموسم الرياضي المقبل هذا و يأتي الدعم قبل انعقاد الاجتماع الشرفي و المتوقع أن يحظى بدعماً كبير من قبل كبار الداعمين و أعضاء الشرف و الذي سيحدد في الفترة المقبلة .

من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق عن شكره و تقديره للسيدة فوزية بنت راشد الراشد على دعمها السخي و وقفتها الصادقة اتجاه النادي مؤكداً بأن ذلك الدعم الذي يحظى به النادي من قبلها ليس بالمستغرب بل يأتي ضمن سلسلة من الدعم . و أشاد العفالق بالوقفة الصادقة و المميزة من العنصر النسائي من عضوات الشرف اتجاه دعم مسيرة الفريق .

التعليقات

2 تعليقان
  1. شبابي وافتخر
    1

    والنعم في الراشد رجال ونساء
    مبروك المركز الثالث – في الكاس- مقدما- الثغر جناز تنتظر الدفن- الله الدايم
    الشباب يعلق الثغر من كراعينه- وجاهز للسخل من الفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 9:42 م
  2. ابوزنده شال الهلال على زنده
    2

    تدعمين والا ماتدعمين خلاص الفتح انتهى صدفة لن تتكرر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 9:43 م
106