ماركا: مورينيو سيصحب كوينتراو معه إلى تشلسي

فابيو كوينتراو

ذكرت صحيفة ماركا المدريدية في عددها الصادر يوم الجمعة أن المدافع البرتغالي فابيو كوينتراو مرشح بقوة للرحيل عن ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي، حيث من المتوقع أن يرافق مواطنه مورينيو إلى العاصمة البريطانية لندن.

وطالب المدرب الجديد “المنتظر” لتشيلسي التعاقد مع فابيو كوينتراو في يونيو المقبل، ليشغل الجبهة اليسرى من خط الدفاع في الموسم الجديد. وسيكون كوينتراو منافساً للدولي الإنجليزي آشلي كول الذي جدّد عقده لموسم إضافي، دون تأكد استمرار لعبه كأساسي مع الفريق.

وأشارت صحيفة ماركا المدريدية أن الإعلان الرسمي لعودة مورينيو لتدريب تشيلسي ستتم مطلع شهر يونيو المقبل، ومن المتوقع أن يصاحب ذلك، إتمام صفقة انتقال فابيو كوينتراو إلى عاصمة الضباب، خاصةً بعد اعترافه برغبته في الانتقال في مقابلة مع صحيفة أوجوجو البرتغالية.

وطبقاً للمصدر ذاته، فإن ريال مدريد الذي تعاقد مع فابيو كوينتراو في صيف 2011 مقابل 30 مليون يورو، أبدى استعداده التام لبيعه للبلوز مقابل 18 مليون يورو، وهو اللاعب الذي اختير كأفضل ظهير أيسر في كأس العالم الماضية بجنوب أفريقيا.

التعليقات

2 تعليقان
  1. عاشق الاخدود
    1

    كونتراو قادر على سد فراغ أشلي كول بعد نهاية عقده . بالتوفيق لفخر لندن :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مايو, 2013 الساعة : 7:55 م
  2. عالمي
    2

    الموسم القادم للبلوز باذن الله مع اني اشجع المان ستي بس ماتوقع انهم راح ياخذو الدوري وحتى اليوناتد وليفربول طايح مستواه والارسنال مش ممكن انه ياخذ الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مايو, 2013 الساعة : 5:05 م
112