هوساوي يدرب الوحدة خلفاً لبشير .. والطيب يؤكد على دعم “كامل” للنادي

واصل الفريق الكروي الأول تدريباته مساء الخميس على ملعب الأمير عبد المجيد استعداداً للجولة الخامسة من دوري زين والتي ستكون أمام الأهلي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة ، حيث اشتمل المران على تمريرات قصيرة وترويض بالكرة بكلتا الرجلين ، ثم مراوغات عبر الحواجز إضافة إلى الكرات الطويلة من الجهتين اليمنى واليسرى والسرعة بالكرة وبدون كرة ، بعدها قام المدرب محمد ياسين بتقسيم اللاعبين على مربعات لإجراء تدريب من لمسة واحدة مع سرعة التقدم نحو المرمى بجانب الأدوار الدفاعية وكيفية السرعة في العودة إثر انقطاع الكرة والتحول من الهجوم للدفاع والعكس ، فيما اختتم المران بمناورة على كامل الملعب لتطبيق بعض الخطط التكتيكية من خلال التركيز على الدور الدفاعي وسرعة المرتدات .

من جهة أخرى فقد فريق درجة الأولمبي الوحداوي ثلاث نقاط أمام نظيره التعاون الذي تقدم بهدف أحرزه لاعب التعاون محمد الأسمري ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي في المباراة المقامة على معلب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز . وعلى صعيد الفريق الكروي لدرجة الشباب الذي خاض مباراة ودية أمام فريق الربيع الأول عصر الخميس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في الطائف انتهى اللقاء بفوز فريق الربيع بهدفين مقابل هدف لشباب الوحدة سجله اللاعب حامد الكيادي .

 

من جهة أخرى عقد السفير محمد الطيب عضو اللجنة العليا لنادي الوحدة مؤتمراً صحافياً بالمركز الإعلامي مساء الخميس بحضور رئيس النادي علي داود تناول ما دار في اجتماع اللجنة العليا والتي ناقشت الأوضاع الراهنة للفريق الوحداوي الأول وسبل معالجتها على الوجه الأسرع، وبرأ السفير الطيب رئيس النادي واللجنة العليا مما حدث من إخفاقات في الفترة الماضية وعزا ذلك لقلة دعم النادي بالموارد المالية وطالب جميع محبي النادي الوحداوي بالوقوف لمساندة فريقهم خلال هذه المرحلة .

وأكد سعادة السفير محمد الطيب على وقوف اللجنة العليا مع نادي الوحدة ومساندتها لإدارته الحالية المكلفة بقيادة الأستاذ علي داود الذي تحمل مسئولية النادي في وقت عصيب وقبل هذا التحدي في إدارة النادي العريق رغم الظروف الصعبة والأوضاع المالية والإدارية التي لا تخفى على أحد .

وأكد السفير الطيب على أهمية تضافر الجهود وتضامن الجميع من رجال الأعمال وجماهير النادي وأهالي مكة للوقوف مع ناديهم العريق ودعمه ليرقى إلى المستوى اللائق بمكة المكرمة وبما يرضي طموحات جماهير الوحدة وأشار الطيب إلى وقوف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة مع النادي واهتمامه وحرصه على نهضته، حيث وضع سموه الكريم إستراتيجية لدعم النادي ودعا رجال الأعمال ووجهاء مكة وجماهير الوحدة لدعمه.

وتطرق السفير الطيب إلى الدعم السخي الذي تلقاه النادي من الشيخ صالح كامل حيث بلغ جملة ما تبرع به أكثر من 18 مليون ريال بجانب تبرع أبنائه بمبلغ ثلاثة مليون هذا بالإضافة إلى حرص معالي د. أسامة بن فضل البار أمين العاصمة المقدسة رئيس اللجنة العليا على توفير كل ما يلزم لتخطي المرحلة الحالية . وعبر السفير الطيب عن أمله في توفير الدعم اللازم من أهالي مكة المكرمة ورجال أعمالها حتى تتمكن إدارة النادي من تنفيذ خطتها في إقامة المشاريع الاستثمارية والعقارية التي تمول النادي بشكل تلقائي مستقبلاً .

وأكد رئيس النادي علي داود على استقالة المدير الفني بشير عبد الصمد وتكليف بدر هوساوي بتدريب الفريق الأول الوحداوي ونوه رئيس النادي إلى تبرع أحد محبي النادي بمبلغ 400 ألف دولار لجلب لاعب محترف للنادي وأوضح مدير الاحتراف بالنادي عبدالعزيز دبلول أن احتياجات الفريق الكروي الأول الحالية تبلغ 15 مليون ريال .

وفي إجابة عن سؤال عن لماذا لم يتم التجديد مع اللاعب إبراهيم الزبيدي أجاب مدير الاحتراف عبدالعزيز دبلول بأنه عرض على الزبيدي خلال حفل توزيع مكافآت الصعود في منزل الشيخ صالح كامل التفاوض بشأن إنهاء موضوعه حرصاً من النادي على تجديد عقده في تلك المناسبة وكان ذلك بإيعاز من رئيس النادي علي داود إلا أن الزبيدي رفض وطلب التفاوض مع مدير أعماله وذلك ما التزمت به إدارة النادي .

فيما نقل عضو شرف النادي إبراهيم عساس اعتذار اللاعب مهند عسيري عما صرح به لوسائل الإعلام وعزا ذلك للضغوط النفسية التي واجهت اللاعبين عقب مباراتهم مع فريق الشباب .

102