تيجالي سجل هدف التعادل .. الشباب بطلاً لدورة العين للسنة الثانية – صور

توج الفريق الأول بنادي الشباب بلقب بطولة العين الدولية لكرة القدم بعد تعادله مع العين الإماراتي في المباراة الختامية، إذ تفوق الشباب على العين بفارق الأهداف، ما منحه لقب البطولة للسنة الثانية على التوالي.

سجل للعين محمد ناصر في الدقيقة السابعة، فيما جاء الهدف الشبابي عن طريق المهاجم الأرجنتيني سباستيان تيجالي في الدقيقة 59.

دخل الشباب بتشكيلة مكونة من: “وليد عبدالله، حسن معاذ، نايف القاضي، وليد عبدربه، عبدالله شهيل، فيرناندو مينغازو، أحمد عطيف، مارسيلو كماتشو، عبدالمجيد الرويلي، ناصرا لشمراني، سباستيان تيجالي”.

بدأ الشوط الأول بهجمات من الطرفين قبل أن يخطف العين هدفه الأول عن طريق اللاعب محمد ناصر في الدقيقة الثامنة. وفي الدقيقة 35 أجرى مدرب الفريق الشبابي ميشيل برودوم أولى تبديلاته بإدخال ماجد المرحوم بدلاً عن كماتشو، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء للاعب ناصر الشمراني.

وفي الشوط الثاني واصل الشباب بحثه عن التعادل حتى تمكن الأرجنتيني سباستيان تيجالي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59.بعدها قام مدرب الفريق بإجراء عدة تبديلات بإخراج تيجالي وإشراك مختار فلاته، وإدخال عمر الغامدي وعبدالملك الخيبري تميم الدوسري بدلاً عن فيرناندو مينغازو وأحمد عطيف عبدالمجيد الرويلي.

وفي الدقائق الأخيرة عزز العين تقدمه بحثاً عن هدف التقدم، كون التعادل يمنح الشباب لقب البطولة، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للعين في الوقت بدل الضائع، ليتقدم لها الروماني ميريل رادوي ويتصدى لها وليد عبدالله ببراعة، لينهي بعدها حكم المباراة اللقاء، معلناً فوز الشباب بالبطولة في نسختها الثانية.

{youtube}Z24K3itCmSk{/youtube}

{youtube}mTUKG4hakVY{/youtube}

{youtube}HlhpXS5vc1M{/youtube}

106