سوزا نفى انقطاعه عن التدريبات والشربيني وصل .. الاتحاد ينهي تحضيراته للرائد – صور

وصل مساء يوم الاربعاء لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد انس الشربيني مطار الملك عبدالعزيز بجدة يرافقه مسئول العلاقات العامة بالنادي يوسف النجار وكان في استقباله أعضاء العلاقات العامة والمركز الإعلامي وعدد كبير من الجماهير الاتحادية. وسيعقد المركز الإعلامي عند الساعة العاشرة والربع من مساء يوم الاربعاء مؤتمرا صحفيا للاعب للحديث عن مسيرته الاحترافية ومشواره المقبل مع الفريق الاتحادي.

وعلى الصعيد الفني, واصل الفريق الاتحادي تحضيراته لمواجهة الرائد يوم الخميس ضمن الجولة الأولى من دوري زين للمحترفين, وسيغادر الفريق يوم الأربعاء إلى بريدة بعد أن أمّن الاتحاد السعودي تذاكر لجميع أفراد البعثة, وسيتغيب عن الفريق جميع اللاعبين الجدد, بحسب تصريح وائل قزاز الذي قال أن ذلك يأتي بسبب عدم انتهاء موضوع الديون المطالبة بتسديده من قبل لجنة الاحتراف, وشهدت التدريبات مشاركة البرازيلي سوزا بعد وصوله يوم الاثنين الماضي.

من جانب آخر, عقد اللاعب البرازيلي ييقو دي سوزا مؤتمراً صحفياً يوم الاربعاء, وأبدى اللاعب سعادته بالانضمام لصفوف الاتحاد بعد ان مثل بطل البرازيل فاسكو ديجاما ومنتخب البرازيل مؤكدا أنه لمس شعبية الاتحاد منذ وصوله جدة ومتمنيا ان يسعد الجمهور الاتحادي بما سيقدمه مع الفريق وأشار بانه جاهز ومتحفز للمشاركة وان انقطاعه عن التدريبات لم يتجاوز العشرة أيام فقط فقط 10 ايام. وكشف سوزا بانه استشار اللاعب سيرجيو و تشيكو اللذين سبق لهما تمثيل الفريق ونصحاه على الفور بالموافقة على عرض نادي الاتحاد.

مواضيع ذات صلة:

أرقام القمصان مكونة من صور الجماهير .. الاتحاد يدشن أطقمه الجديدة – صور

 

104