بحضور رئيس النادي وكيال .. الارجنتيني موراليس يبدأ أولى تدريباته مع الأهلي – صور

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته اليومية للقاء الشعلى مساء يوم الخميس في مستهل مشوار الفريق في دوري المحترفين, وشهدت التدريبات دخول المحترف الارجنتيني بصفوف الفريق دييغو موراليس, حيث بدأ بالخضوع لبرنامج لياقي.

وشهد التدريب سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال، وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي كاريل ياروليم في تدريبات يوم الاربعاء على النواحي التكتيكية قبل أن يختتم المران بمناورة على كامل الملعب استعداداً للقاء الشعلة.

من جهة أخرى أعلنت شركة صلة عن طرح تذاكر مباراة الأهلي والشعلة للبيع بداية من الثانية من ظهر اليوم عبر موقع الشركة وحتى الثانية من ظهر يوم المباراة ، وأشارت الشركة إلى أنه لن يكون هناك حجز للتذاكر حيث سيكون الشراء عن طريق الفيزا أو البطاقات الائتمانية ، فيما سيتم طرح بقية التذاكر التي لم يتم بيعها قبل اللقاء عبر منافذ البيع في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وعلى صعيد آخر خسر الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي مباراته أمام منتخب المملكة لمواليد ( 1993م ) بهدفين لهدف سجل هدف الأهلي معتز هوساوي من ركلة جزاء فيما سجل هدفين المنتخب عبدالفتاح عسيري و عمر السحيمي.

 

102