الجماهير تحول مفاوضات الشهري الى “سجالات” و”طقطقة”

obama

ما ان اعلن عن رغبة الكابتن يحيى الشهري بالانتقال من ناديه الاصلي الاتفاق حتى عجت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت بقصص وراويات وأخبار وتلميحات وتحدي بين الجماهير ولعل اكثر الجماهير التي اشغلها موضوع انتقال الشهري هي الجماهير الاهلاوية والنصراوية والهلالية بالإضافة الى الاتحاديين.
وفيما تضاربت المصادر حول رغبة اللاعب ووجهته المقبلة تناقلت الجماهير كل الاخبار المتعلقة بالشهري سواء كانت صحيحة او مجرد اشاعات بل وشهد تويتر سجالات متعددة من الجماهير التي تتمنى الشهري وتفاخر بفرقها وتقلل من الاخرين .
فيما انتهج اخرون اسلوب النصيحة والترشيد وضرب الامثلة وغيرها من المماحكات الجماهيرية التي عادة ما تصاحب مثل تلك المفاوضات لاسيما للاعب نجم بحجم الموهوب الشهري.
آخر تقليعات الجماهير التي تفرغ بعضها للتندر والطقطقة على نظرائها من الاندية الاخرى كانت بتصاميم للاعب بزي الفريق المفضل او نقل تصاريح قديمة او تبادل التهاني بإنتقال اللاعب.
إلا إن آخر ما وصل له التويتريون هو محاكاة لحساب الرئيس الامريكي باراك اوباما مع تغريدة منسوبة للحساب المصور كتب فيها يحيى الشهري ينتقل للنصر السعودي !!

ولأن المصادر ومدعين المصادر وأصحاب السبق قد ضاق بهم فضاء التويتر فكان لابد من مصدر عالمي لمواجهة  الحرب الفكاهية بين الجماهير السعودية !!

التعليقات

23 تعليق