قرر منح جائزة 100 الف ريال لوكلاء اللاعبين

فايز المعجل يتوقع فوز الهلال بكأس الابطال ويدرس عرض الطائي
فايز المعجل

فايز المعجل

قال الاستاذ فايز المعجل مدير الفريق الاولمبي بنادي النصر انه يتمنى حصول فريقه على بطولة كأس الملك للأبطال هذا الموسم لكنه يتوقع حصول فريق الهلال على اللقب.
وقدم المعجل عبر حوار تلفزيوني على القناة الرياضية جائزة مقدارها 100 الف ريال لأي وكيل أعمال ينجح في انتداب لاعب شاب من أي نادي للاحتراف في اوروبا لمدة 4 سنوات على ان ينجح هذا اللاعب ويفيد الكرة السعودية.
وحول رئاسة نادي الطائي قال المعجل انه يفكر جدياُ في العرض الذي وجه له لرئاسة النادي الحائلي معتبرا ذلك خدمة لمدينة حائل وأضاف انه على مسافة واحدة من كل اطياف النادي الرمادي لكنه لم يقرر بعد هل يتبع قلبه الاصفر ام يلبي نداء العقل الشمالي.
وحول لاعب النصر المحترف في غيماريش البرتغالي عمر السحيمي لم ينفي او يؤكد المعجل عودة اللاعب للنصر لكنه أكد وجود مفاوضات حول هذا الأمر.
وأعترف المعجل بأنه لم ينجح في قيادة الفريق الاولمبي إلا بما يوازي نسبة 60% مشيدا بالمدرب الوطني بندر العمران وبرر تراجع الفريق في الدور الثاني من الموسم بسبب ضعف اللياقة . وأشار المعجل إلى أن غياب ستة لاعبين عن الفريق بداعي تجربة الاخرين بعد ان فقد الفريق فرصة المنافسة على البطولة.
وأكد المعجل على ضبابية الموقف من تصعيد 14 لاعباُ من الاولمبي للفريق الاول حيث لا تسمح اللائحة إلا بتسجيل 26 لاعب مما يعني ان هناك لاعبين سيعارون فيما سيتم مخالصة اخرين.
وفيما يخص ادارة النادي قال المعجل انه يناقش كل المسئولين ويدعم الفريق الاول لكن اهتمامه منصب على الاولمبي واعتبر المعجل مشكلته مع اللاعب عبدالله العنزي في حكم المنتهية بعدان قبل اعتذار الامير فيصل بن تركي ووضح المعجل انه طالب الامير فيصل بالغاء عقوبة الخصم على العنزي مشيرا إلى ان مثل تلك المشاكل تحصل في كل الاندية وليس النصر فقط معتبرا القضية صفحة وطويت.
وفي سؤال عن منع النادي من دخول بعض الاشخاص نفي المعجل صحة ذلك مؤكدا ان ابواب النادي مفتوحة للجميع وحتى حادثة التجمع التي حصلت في الموسم الماضي وتواجدت خلالها الدوريات الامنية انتهت بسلاسة ولم يضطر النادي لوضع شبوك لمنع احد من دخول النادي.

10