قرعة الصعود للثانية تضع الاخدود مع الانطلاق .. ومارد مع عفيف
نادي النجوم

نادي النجوم

أسفرت قرعة التصفيات النهائية لبطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة (دورة الصعود) للموسم الرياضي 1433 / 1434 هـ الموافق 2012 / 2013 م والمؤهلة إلى الدرجة الثانية، عن تواجد أندية النجوم والأخدود والأنطلاق والسروات في المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية أندية مارد وعفيف والزلفي والشرق.

وأجريت مراسم القرعة في مقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، حيث قام الأستاذ/ فهد بن محمد المصيبيح رئيس لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف بالاتحاد السعودي بتقديم شرح مفصل لمندوبي الأندية المشاركة عن آلية مباريات التصفيات النهائية لـ “دورة الصعود”، حيث سيتأهل أربع أندية من التصفيات إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، كما تم إعتماد مقر إقامة الأندية المشاركة والملاعب المخصصة للمباريات وللتدريبات في منطقة القصيم، كما تم بعد الانتهاء من مراسم القرعة إعتماد جدول مباريات التصفيات والتي ستنطلق منافساتها يوم الثلاثاء 27 / 6 / 1434 هـ الموافق 7 / 5 / 2013 م. (الجدول مرفق)..

من جهته، تمنى سعادة الأستاذ/ أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم التوفيق والنجاح لجميع الأندية المشاركة في التصفيات النهائية لبطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة (دورة الصعود) المؤهلة إلى الدرجة الثانية.

التعليقات

4 تعليقات